ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    ضبط أحد عناصر حماس منتحل صفة ضابط بالجيش المصري

    شاطر

    palestinian

    جندي جديد  جندي جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 45
    العمر : 23
    الدولة :
    نقاط : 1543
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 28/10/2012
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    ضبط أحد عناصر حماس منتحل صفة ضابط بالجيش المصري

    مُساهمة من طرف palestinian في الخميس أبريل 11, 2013 10:58 am

    كشف صحيفة الدستور المصرية عن مفاجآت خطيرة فى قضية انتحال أحد عناصر حركة حماس صفة ضابط بالجيش المصري، أمام إستاد المنصورة الرياضي بمحافظة الدقهلية.

    وأكد مصدر أمني مصري أن عملية ضبط هذا المنتحل تمت عن طريق أحد الضباط الرسميين بالجيش المصرى الذى اشتبه بشاب يرتدى زي ملازم بالجيش المصري، خاصة وأن شعر رأسه طويل بالشكل الذي لا يناسب صاحب هذه الرتبة بالجيش، وقام الضابط المصرى بالإتصال بتحريات الشرطة العسكرية التي انتقلت على الفور للقبض عليه.

    وأضاف المصدر أنه خلال القبض عليه كان يردد قائلاً :"اتركونى .. اتركونى" بلهجة غير مصرية، مما دعا إلى إثارة الشكوك فى هذا الشاب بصورة أكبر.

    وأكد المصدر، أن هذا الشاب المنتحل لصفة ملازم جيش مصرى تم التأكد من خلال جهاز المخابرات العامة أنه مطلوب القبض عليه لتورطه فى أعمال منافية للقانون تابعة لنشاط حركة حماس .

    وأكد المصدر، أن الشرطة العسكرية قامت بنقل هذا الشاب داخل صندوق، وتتحفظ عليه حالياً داخل حبس انفرادى بمنطقة المحطة العسكرية ، مؤكداً ان قائد الجيش الثانى الميدانى أمر بعدم التحدث معه أو الاتصال به، لحين وصول النيابة العسكرية صباحاً للتحقيق معه.

    وفى المقابل تضاربت تحريات المباحث الجنائية مع الشرطة العسكرية بشأن هذا الشاب المقبوض عليه، حيث تؤكد المباحث الجنائية أنه شاب مصرى يدعى أحمد محمد أحمد المصرى من مواليد 1991، وأنه انتحل صفة ملازم الجيش لإيهام فتاه يحبها، إلا أن هذه الفتاة قامت بإبلاغ الشرطة عنه والقبض عليه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:11 pm