ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    جرافات الداخلية تهدم العراقيب بالنقب للمرة الـ12

    شاطر
    avatar
    النسر الاحمر 7

    جندي نشيط  جندي نشيط


    ذكر
    عدد الرسائل : 184
    العمر : 32
    المزاج : اخر حلاوة
    الدولة :
    نقاط : 2990
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    جرافات الداخلية تهدم العراقيب بالنقب للمرة الـ12

    مُساهمة من طرف النسر الاحمر 7 في الثلاثاء فبراير 01, 2011 1:17 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقلا عن يوسف ابو زايد رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن العراقيب

    "ان جرافات الداخلية بحماية قوات كبيرة من الشرطة، والوحدات الخاصة اقتحمت صباح اليوم مجددا وللمرة الـ12 على التوالي القرية, وهدمت البيوت التي بنيت امس الاثنين بعد هدمها ، وتقوم جرافات الكيرن كييمت بتجريف اراضي القرية من اجل زراعتها بالاشجار ، وان جميع سكان القرية اطفالا ونساء ورجالا يتجمعون في معرض مقبرة القرية بالرغم من الامطار والاجواء الشتوية في المنطقة".

    واضاف ابو زايد: "لا نعلم حتى الان ما الخطط والنوايا التي ستقوم بها السلطات لاحقا ، حيث ان تواجد قوات الشرطة بهذه الكميات الكبيرة لا يبشر خيرا ، وقد تحولت القرية الى منطقة عسكرية مغلقة بعد ان تم اغلاق جميع الطرق ومنع السكان من الدخول". وفق ما ذكر
    avatar
    المختــار

    وكيل  وكيل


    ذكر
    عدد الرسائل : 888
    العمر : 38
    الدولة :
    نقاط : 3741
    تقييم الأعضاء : 4
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: جرافات الداخلية تهدم العراقيب بالنقب للمرة الـ12

    مُساهمة من طرف المختــار في الأحد فبراير 06, 2011 10:23 am

    لا حول ولا قوة الا بالله


    عزيزي باينتها قرية العراقيب بدها تدخل بصمودها موسوعة جينس

    من كتر ما تهدمت وانبنت


    تحيتي لكل الصامدين بقرية العراقيب
    avatar
    النسر الاحمر 7

    جندي نشيط  جندي نشيط


    ذكر
    عدد الرسائل : 184
    العمر : 32
    المزاج : اخر حلاوة
    الدولة :
    نقاط : 2990
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: جرافات الداخلية تهدم العراقيب بالنقب للمرة الـ12

    مُساهمة من طرف النسر الاحمر 7 في الأحد فبراير 06, 2011 8:10 pm

    هاي حال الدنيا اخي المختار, ولكن كما يقول المثل: لا يضيع حق ووراه مطالب

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 2:42 pm