ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حضارة تستعدّ لإطلاق خدمة الإنترنت وفق نظام النفاذ الجزئي للإنترنت

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13181
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    حضارة تستعدّ لإطلاق خدمة الإنترنت وفق نظام النفاذ الجزئي للإنترنت

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين سبتمبر 27, 2010 7:34 pm

    الله -معا- أعلن رامي شمشوم مدير عام شركة حضارة أن الشركة باتت على أهبة الاستعداد لمباشرة العمل بتقديم خدمة الإنترنت وفق نظام (النفاذ الجزئي للإنترنت - Bit Stream Access)، والذي وضعته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مؤخراً في إطار خطتها لتحرير سوق الإنترنت وتعزيز المنافسة لتحسين خدمة الإنترنت في فلسطين.

    وأكد شمشوم في بيان صحفي وصل وكالة معا أن شركة حضارة جاءت على رأس الشركات المؤهلة للعمل وفق النظام الجديد كونها كبرى الشركات المزودة لخدمة الانترنت في فلسطين، والتي تمتلك الحصة السوقية الأكبر من حيث عدد المشتركين، منوها أن على حضارة عبء ومسؤولية كبيرين في عملية تطوير سوق الأنترنت باعتبارها كبرى الشركات.

    واضاف ان رؤية حضارة تتركز نحو نشر استخدام الإنترنت في فلسطين و تتطلع إلى تطبيق النظام الجديد حتى تسهم بدورها في تسهيل وصول المشتركين إلى الإنترنت وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمة على مستوى الوطن ورفع مستوى وعي المشتركين والجمهور لأهمية النفاذ إلى الإنترنت ونشر التكنولوجيا الرقمية شأننا شأن الدول المتقدمة.

    وزاد " أننا في حضارة نعتز بثقة مشتركينا واستمراريتهم معنا فإننا نسعى لأن نكون دائما عند حسن ظنهم فلن نتوانى بتوفير كل الوسائل والأساليب الممكنة لتوفير وتسهيل وصول الخدمات الأفضل لهم ابتداء من الدعم الفني وخدمات المشتركين اضافة الى العروض المميزة والمفاجات المنوي اطلاقها الشهر المقبل لمشتركي حضارة الحاليين والجدد مع بداية تطبيق النظام الجديد".

    كما أشار شمشوم أن حضارة استكملت الخطوات اللازمة لتسهيل عملية حصول المستهلك الفلسطيني على خدمة الإنترنت وفق النظام الجديد، حيث عمدت الشركة إلى امتلاك وتوسعة قاعدتها من مراكز البيع في المدن الرئيسية من خلال توسعة شبكتها من الوكلاء الحصريين والموزعين لها في مختلف المناطق للتواصل مع زبائنها وتقديم الخدمة لهم على أكمل وجه

    وأشار إلى أن الشركة راعت توزيع وكلائها ومراكز البيع بحيث تغطي كافة المدن والمناطق في محافظات الوطن


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:09 pm