ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    (معا) اثارت القضية فتدخلت المحافظة لانهاء دفن جثمان المواطن جابر

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13183
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    (معا) اثارت القضية فتدخلت المحافظة لانهاء دفن جثمان المواطن جابر

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين سبتمبر 27, 2010 7:17 pm

    رام الله – معا- انهى تدخل محافظة رام الله والبيرة، اشكالية استمرار وجود جثمان المواطن، يزيد عبد الله جابر (50)، في ثلاجة الموتى في المجمع الطبي الفلسطيني في رام الله، حيث اخذت المحافظة على عاتقها اتمام مراسيم دفن جثمان المواطن جابر بعد اربعة ايام من وفاته حيث تمت عملية الدفن في مقبرة الشهداء في البيرة بعد ان جرى تسليم المحافظة الاوراق الثبوتية وتصريح الدفن الخاص بالمتوفي جابر قبل ان يتم دفنه بعد عصر اليوم.

    وكانت (معا) اثارت قصة المواطن جابر الذي بقي في ثلاجة الموتى لاربعة ايام متتالية حيث توفي في المستشفى بعد قرابة اسبوع من دخول اليه حيث كان يعاني من عدة امراض منها السكري واصابته بجلطات متكررة.

    ومن اللافت للنظر انه رغم وفاة المواطن جابر منذ اربعة ايام الا انه لم يجد احدا قريبا له يستفسر عن مصيره او حتى المشاركة في مراسيم الدفن.
    واوضحت مصادر رسمية في محافظة رام الله والبيرة ، ان عملية الدفن تمت بالتعاون بين محافظة رام الله والبيرة وبلدية البيرة، موضحة ان عملية تاخير الدفن جاءت بسبب محاولة التعرف على اقارب للمتوفي كونه دخل الاراضي الفلسطينية بتصريح زيارة من الاردن الامر الذي ادى الى تاخير اصدار شهادة الوفاة للمتوفي خاصة ان اقاربه موجودين في عمان حسب تلك المصادر.

    وجرى اداء الصلاة على جثمان المتوفي جابر في مسجد البيرة قبل اتمام مراسيم الدفن في ساعات بعد عصر اليوم في مقبرة شهداء البيرة.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 10:24 pm