ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حماس' تمنع لقاء بين صحفيي غزة ووفد الاتحاد الدولي في رام الله

    شاطر

    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 4855
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    حماس' تمنع لقاء بين صحفيي غزة ووفد الاتحاد الدولي في رام الله

    مُساهمة من طرف rita في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 1:01 pm

    أدانت نقابة الصحفيين صباح اليوم، منع أجهزة حماس الأمنية لنقابة الصحفيين في الضفة وغزة من تنظيم لقاء بـ'الفيديو كونفرنس' كان مقررا اليوم بين رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين جيم بوملحة والوفد المرافق له مع صحفيين في قطاع غزة.

    وكانت نقابة الصحفيين جهزت قاعتين في رام الله وغزة، ودعت الصحفيين للمشاركة منذ وصول الوفد الدولي مساء الأحد. وذلك بعد أن منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الوفد الدولي من الوصول إلى غزة والالتقاء بالصحفيين والإطلاع على همومهم وعلى إشكاليات العمل الصحفي.

    واستهجنت النقابة قيام 'حماس' وأجهزتها الأمنية بهذه 'الخطوة التعسفية بحق الصحفيين والحريات الصحفية، خاصة أن منع حماس جاء بعد المنع الاحتلالي بأيام قليلة'.

    وأشارت إلى أن 'تهديدات جهاز الأمن الداخلي التابع لحماس ومنعه عقد اللقاء لا يبررها سوى وجود عقلية أمنية عبثية في غزة لا تفكر إلا بأدوات القمع والسيطرة على شرائح شعبنا وبضمنها الصحفيين، مؤكدين أن ذلك يسيء لصورة شعبنا أمام العالم وأمام وفود التضامن الدولية التي تأتي للتضامن مع شعبنا وليس لها اي علاقة بتداعيات الانقسام، بل أنها تتحدث بمعقولية سياسية عن ضرورة توحد الفلسطينيين لمواجهة الأخطار التي تحدق بقضيتهم الوطنية'.

    ودعا نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار وأعضاء الأمانة العامة في الضفة وغزة، قيادة حماس إلى 'تجنيب النقابة والصحافة الفلسطينية تبعات الانقسام وإتاحة الفرصة لأجندة الإعلام الفلسطيني بكل تنوعاته لتقدم صورة شعبنا بصورة متماسكة وقوية بعيدا عن اسقاطات العمل السياسي الذي انتج الانقسام وزاد من تشتيت العمل الصحفي وشرذم الحريات الصحفية والعاملين في الإعلام الفلسطيني وإساءة لصورة شعبنا أمام العالم'.




    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:45 pm