ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    المجلس التنسيقي: معبر ابو سالم سيستوعب الشهر المقبل 350 شاحنة

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13497
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    المجلس التنسيقي: معبر ابو سالم سيستوعب الشهر المقبل 350 شاحنة

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين أغسطس 30, 2010 1:48 am

    قام المجلس التنسيقي للمؤسسات القطاع الخاص بزيارة تفقدية للجنة تنسيق دخول البضائع في غزة وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء اللجنة وقد اطلع أعضاء المجلس التنسيقي على آليات العمل وكيفية التعاطي في الإحداث السياسية، وتبين لأعضاء المجلس مدى جاهزية اللجنة لأي طارئ للمساعدة قطاع غزة وطريقة تسهيل قبول طلبات البضائع من التجار .

    واطلع أمين سر المجلس التنسيقي مأمون أبو شهلا وأعضاء المجلس على كافة أعمال اللجنة وكيفية تنسيق دخول البضائع وأولوياتها وكيفية التعامل مع الجانب الإسرائيلي .

    كما شرح المهندس رائد فتوح رئيس اللجنة عن وضع المعابر بعد الإجراءات الجديدة من الجانب الإسرائيلي والأصناف المسموحة والممنوعة ومنها مواد البناء والمواد الخام وثمن المجلس العمل والاتصالات التي قام بها وزير الشؤون المدنية ونظمي مهنا وناصر السراج لتوسيع معبر كيرم أبو سالم حيث انتهت المرحلة الأولى من التطوير ويستوعب في المرحلة الأولى 250 شاحنة وفي أوائل الشهر القادم سيستوعب 350 شاحنة .

    وناشد المجلس السلطة الوطنية والمجتمع الدولي واللجنة الرباعية بإدخال المواد الخام عامة ومواد البناء خاصة قبل فصل الشتاء الثالث حتى يتمكن المواطن من إعادة اعمار منزله كما ناشدوا أيضا بفتح المعابر بصورة حقيقة وليس إعلامية والسماح بتصدير المنتجات من قطاع غزة.

    وبارك المجلس هذا الجهد ونأمل أن تكون هي الخطوة الأولى لفك الحصار عن قطاع غزة كما أشاد أعضاء المجلس بناصر السراج لمتابعته و تقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص وأكد أعضاء المجلس على شفافية العمل وكافة الخطوات التي تقوم بها اللجنة مما يجعلنا ندعم هذه اللجنة والقائمين عليها حيث تعمل بأقل الإمكانيات ونطالب الجهات المسئولة بتقديم كافة الإمكانيات والدعم لتستمر اللجنة في عملها.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 1:30 am