ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    التجار الفلسطينيون يخلون محلاتهم التجارية من منتجات المستوطنات طوعيا

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13434
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    التجار الفلسطينيون يخلون محلاتهم التجارية من منتجات المستوطنات طوعيا

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين أغسطس 30, 2010 1:34 am

    رام الله -معا- أكد م. عمر كبها مدير صندوق الكرامة الوطنية والتمكين التابع لوزارة الاقتصاد الوطني أن عدد الطلبات التي قدمها التجار الفلسطينيون للحصول على وسام الكرامة استيفاءً لشروط ترخيص منشآتهم التجارية والصناعية قد وصل الى 25 ألف طلب، مشيرا الى أن ثمانية الاف تاجر قد حصلوا بالفعل على وسام الكرامة بعد أن قامت طواقم حماية المستهلك بفحص منشآتهم والتأكد من خلوها من منتجات المستوطنات بالكامل.

    وأشاد كبها بالتجار وأصحاب المنشآت التجارية وحرصهم على الالتزام بقانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات والتجاوب الواسع الذي لاقته دعوة وزارة الاقتصاد للحصول على وسام الكرامة. وعمل التجار بشكل شخصي وطوعي على التخلص من منتجات المستوطنات، مؤكدا ان بعض المحافظات الفلسطينية ستعلن خالية من منتجات المستوطنات في وقت قريب تمهيدا لاعلان فلسطين خالية من منتجات المستوطنات مع نهاية عام 2010.

    ودعا كبها التجار الذين لم يتقدموا للحصول على طلبات وسام الكرامة بأن يسارعوا في التقديم وأن يقوموا بالاتصال على الرقم المجاني 300 300 700 1 للحصول على مزيد من المعلومات.

    ويذكر ان طواقم حماية المستهلك قد شرعت منذ اوائل آب الجاري في تنظيم جولات في الاسواق الفلسطينية شملت عددا كبيرا من المحلات التجارية للتأكد من خلوها منتجات المستوطنات محيلة المخالفين الى القضاء الفلسطيني.

    وتمنح وزراة الاقتصاد الوطني شهادة وسام الكرامة للمنشآت التجارية الملتزمة بقانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات. ويتم منحها فقط بعد التأكد والفحص


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 4:34 pm