ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حزب الله : لدينا أدلة تربط اسرائيل لاغتيال الحريري

    شاطر
    avatar
    رفيق شعبية

    جندي جديد  جندي جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 56
    العمر : 25
    الدولة :
    نقاط : 2504
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    حزب الله : لدينا أدلة تربط اسرائيل لاغتيال الحريري

    مُساهمة من طرف رفيق شعبية في الأحد أغسطس 08, 2010 7:01 pm


    زعيم حزب الله السيد /حسن نصر الله للكشف عن أدلة على تورط اسرائيل في عام 2005 باغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ، قال متحدث باسم جماعة متشددة قالت وكالة الانباء الفلسطينية معا يوم الاحد.
    وأنشئت هيئة الأمم المتحدة في عام 2007 لمحاكمة المشتبه بهم في اغتيال رفيق الحريري عام 2005 ، والد رئيس الوزراء الحالي سعد الحريري. وقتل شيخ الحريري في تفجير هائل في بيروت مع 20 شخصا آخرين. واتهم سوريا وحلفاؤه في لبنان أتباعه بالوقوف وراء جريمة القتل ، وهي تهمة ونفت دمشق مرارا وتكرارا
    وفي أواخر الشهر الماضي ، أشار نصر الله كان قد أبلغ بأن هيئة الأمم المتحدة واتهام بعض أعضاء حزب الله ، قائلا ان "من حرصه على ضمان وحدة وطنية ، [رئيس الوزراء اللبناني سعد] الحريري قال لي إن وستصدر لائحة الاتهام ومحكمة الامم المتحدة ويتهم بعض أعضاء حزب الله. "
    يتحدث الى معان يوم الاحد ، قال المتحدث باسم حزب الله إبراهيم الموسوي أن زعيم الجماعة ستكشف "الأخبار الصاعقة" في مؤتمر صحافي المقرر عقدها يوم الاثنين ، وتقديم ما
    . في اشارة الى الشائعات القادمة من لائحة الاتهام من أعضاء حزب الله ، قال نصر الله الاسبوع الماضي ان منظمته رفضت "رفض الفكرة التي يمكن أن المتهمين من أعضاء حزب الله" ، مشيرا الى أن لائحة الاتهام لا يتهم سوريا
    وحذر قائد حزب الله ان "هناك خطة جديدة تستهدف المقاومة [حزب الله] ، لبنان والمنطقة من خلال المحكمة الخاصة للبنان".
    زعيم حزب الله حسن نصر الله للكشف عن أدلة على تورط اسرائيل في عام 2005 باغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ، قال متحدث باسم جماعة متشددة قالت وكالة الانباء الفلسطينية معا يوم الاحد.
    وأنشئت هيئة الأمم المتحدة في عام 2007 لمحاكمة المشتبه بهم في اغتيال رفيق الحريري عام 2005 ، والد رئيس الوزراء الحالي سعد الحريري. . وقتل شيخ الحريري في تفجير هائل في بيروت مع 20 شخصا آخرين. واتهم سوريا وحلفاؤه في لبنان أتباعه بالوقوف وراء جريمة القتل ، وهي تهمة ونفت دمشق مرارا وتكرارا.
    " وفي أواخر الشهر الماضي ، أشار نصر الله كان قد أبلغ بأن هيئة الأمم المتحدة واتهام بعض أعضاء حزب الله ، قائلا ان "من حرصه على ضمان وحدة وطنية ، [رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري) قال لي إن وستصدر لائحة الاتهام ومحكمة الامم المتحدة ويتهم بعض أعضاء حزب الله. "

    . يتحدث الى معان يوم الاحد ، قال المتحدث باسم حزب الله إبراهيم الموسوي أن زعيم الجماعة ستكشف "الأخبار الصاعقة" في مؤتمر صحافي المقرر عقدها يوم الاثنين ، وتقديم ما وصفه "، وكشف عن معلومات شاملة قاطعة" ربط اسرائيل لاغتيال الحريري في عام 2005. في اشارة الى الشائعات القادمة من لائحة الاتهام من أعضاء حزب الله ، قال نصر الله الاسبوع الماضي ان منظمته رفضت "رفض الفكرة التي يمكن أن المتهمين من أعضاء حزب الله" ، مشيرا الى أن لائحة الاتهام لا يتهم سوريا.
    وحذر قائد حزب الله ان "هناك خطة جديدة تستهدف المقاومة [حزب الله] ، لبنان والمنطقة من خلال المحكمة الخاصة للبنان".
    . وأكد نصر الله في مارس اذار ان محققي الامم المتحدة استجوبت لاعضاء حزبه سوريا وحزب الله المدعوم من ايران.
    وفي الشهر الماضي ، في صحيفة الأخبار اللبنانية نقلت عن الرئيس السوري بشار الاسد قوله انه اذا وأشار باصبع الاتهام الى حزب الله بالوقوف وراء الاغتيال ، وهذا قد يؤدي إلى تدمير لبنان.
    وقال الاسد انه في الماضي كانت المحكمة قد القى اللوم على سوريا ، وهو ادعاء ثبت فيما بعد أنه قد لا أساس لها ، ولكن دمرت ما يقرب من لبنان والمنطقة بأسرها ، والآن يتكرر نفس السيناريو ضد حزب الله.
    وقال مصدر قضائي لبناني ، وسوف تكون المحكمة إصدار ما لا يقل عن مجموعتين من لوائح الاتهام ابتداء من أيلول / سبتمبر وقرب نهاية هذا العام وأشارت تقارير وسائل الاعلام اللبنانية ان في الدور الاول للامم المتحدة والمدعي العام دانيال بلمار الاتهام "3-5 أعضاء من حزب الله وفي الجولة الثانية مع نحو 20 في مختلف الرتب بما في ذلك بعض كبار المسؤولين".
    وأشارت إلى أن أبلغت من قبل القادة العسكريين بيلمار اللبنانية بطريقة غير رسمية أن الجيش اللبناني لن القبض على اي من اعضاء حزب «حزب الله» إذا كان يجب توجيه الاتهام إليها.
    وكشف تقرير نشر في مجلة الألمانية دير شبيغل في العام الماضي وجود صلة بين حزب الله واغتيال الحريري.
    . وأثارت التقارير التي تحدثت عن لوائح الاتهام ضد حزب الله في لبنان مخاوف من أن الوضع الأمني سوف تتدهور ، ورئيس الوزراء رفيق الحريري يوم الخميس محاولة لطمأنة اللبنانيين بأن لن تكون هناك أزمة أو الفتنة في البلاد.
    avatar
    رفيق شعبية

    جندي جديد  جندي جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 56
    العمر : 25
    الدولة :
    نقاط : 2504
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: حزب الله : لدينا أدلة تربط اسرائيل لاغتيال الحريري

    مُساهمة من طرف رفيق شعبية في الأحد أغسطس 08, 2010 7:03 pm

    يعني يا رفاق ننتظر غدا سيكون نار

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 2:09 pm