ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    مرابطون بالأقصى يحبطون مخططات متطرفين يهود

    شاطر

    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 4931
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    مرابطون بالأقصى يحبطون مخططات متطرفين يهود

    مُساهمة من طرف rita في الثلاثاء يوليو 20, 2010 9:36 pm

    القدس-فلسطين برس- أحبط مواطنون من مدينة القدس المحتلة وأراضي 1948، الذين حرصوا على التواجد مبكرا في المسجد الأقصى، مخططات الجماعات اليهودية المتطرفة بتنظيم اقتحام جماعي للمسجد المبارك وأداء طقوس وشعائر تلمودية ووضع ما تسميه هذه الجماعات حجر الأساس للهيكل المزعوم في باحات الأقصى، لمناسبة ما أطلقت عليه تسمية 'خراب الهيكل'.

    وجرت عمليات اقتحام للمتطرفين اليوم على شكل أفراد ومجموعات صغيرة وبحماية كبيرة من قوات الاحتلال، ولكن سرعان ما خرجوت فارين وخارجين من المسجد وسط تكبيرات المصلين.

    ولم تسمح سلطات الاحتلال منذ الليلة الماضية للشبان ممن تقل أعمارهم عن الثلاثين عاما من دخول الأقصى واضطر العشرات إلى أداء الصلوات في الشوارع القريبة من بوابات الأقصى.

    فيما حرص المُصلون داخل الأقصى الانتشار على عدد من مساطب المسجد الأقصى، خاصة مسطبة 'أبو بكر الصديق'، قبالة باب المغاربة، وهو أحد أبواب المسجد الأقصى، الذي يقتحم الاحتلال والمستوطنون منه المسجد الأقصى.

    وأدى المواطنون المرابطون خلال ساعات الرباط الصلوات ورددوا الأدعية، واستمعوا إلى المواعظ والدروس الدينية.

    وألقى كل من المفتي حسين والشيخ كمال الخطيب والشيخ عبد الرحمن أبو الهيجاء، دروساً متفرقة حول معاني الرباط في المسجد الأقصى وثواب الصلاة والرباط فيه، فيما صلى المئات من المصلين صلاة الظهر جماعة في المسجد الأقصى .

    وأشاد المفتي الشيخ محمد حسين برباط المواطنين، وأثنى على مواقفهم وتواجدهم داخل الأقصى في مثل هذا اليوم وفي كل يوم، وقال: 'لا شك أن دخول، ولو العديد القليل من المستوطنين مؤلم، لكنهم يدخلون كاللصوص، وبرباطكم هذا منعتم اقتحام أكبر بكثير، وبذلك دفعتم انتم الأذى عن المسجد الأقصى المبارك' .

    من جهته، حيا الشيخ كمال خطيب كل المرابطين والمصلين في المسجد الأقصى، وأثنى على تواجدهم في المسجد الأقصى المبارك في كل يوم، وخاصة في مثل هذا اليوم، وقال: 'الاقتحام الجماعي الذي أعلنت عنه الجماعات اليهودية فشل بفضل الله أولا، ثم بفضل وجودكم المبارك، ومشهد رباطكم هذا مشهد مبارك، نؤكد من خلاله على أن المسجد الأقصى لنا نحن المسلمون ولا حق لغير المسلمين ولو بذرة تراب واحدة فيه' .




    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 5:25 pm