ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الاحتفال بإطلاق اسم الأرجنتين على أحد شوارع أريحا

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13435
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الاحتفال بإطلاق اسم الأرجنتين على أحد شوارع أريحا

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأحد مايو 23, 2010 2:37 pm

    احتفلت السفارة الأرجنتينية لدى السلطة الفلسطينية وبلدية أريحا صباح اليوم بافتتاح شارع الأرجنتين في مدينة أريحا بحضور السفير اوراسيو وامبا وطاقم السفارة ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح والمحافظ كامل حميد وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية والسلك الدبلوماسي.

    وبعد قص شريط الافتتاح توجه الحضور لمكتبة البلدية حيث أقيم الحفل، الذي تحدث فيه رئيس بلدية أريحا مرحبا بالسفير الأرجنتيني وطاقم السفارة معتبرا هذا الافتتاح بداية لاقامة علاقات بين الطرفين تساهم في نهضة تنموية لاقدم مدن العالم ، وتساهم في تثبيت الإنسان الفلسطيني على الأرض رغم ما تقوم به إسرائيل من ممارسات تهدف إلى تهجير الفلسطينيين.

    وأضاف أن الشعب الفلسطيني مصمم على العيش بحرية وكرامة بمساندة الدول الصديقة مشيدا بالدعم السياسي للأرجنتيني للقضية الفلسطينية داعيا الى مساهمة فاعلة في احتفالات أريحا عشرة آلاف عام التي تصادف في تشرين أول القادم.

    اما المحافظ كامل حميد رحب بمبادرة الأرجنتين لاطلاق اسم بلادهم على أحد الشوارع في المدينة موضحا ان ذلك فخرا للمدينة معربا عن أمله بان يكون ذلك مقدمة لمشاريع أخرى داعيا كافة الدول الصديقة والمساندة للمبادرة وإطلاق أسماء بلادهم على شوارع المدينة موضحا أن ذلك له دلالات كبرى تعزز مكانة أريحا كملتقى للحضارات. مجددا دعوته للجانب الأرجنتيني بالمساهمة والمشاركة في احتفالات أريحا عشرة آلاف عام.

    بدوره أعرب السفير الأرجنتيني اوراسيو وامبا عن سعادته لافتتاح شارع يحمل اسم بلاده في اقدم مدن العالم وأضاف نامل ان يكون هذا الافتتاح مقدمة لتعاون مشترك بين الطرفين واصفا مدينة أريحا همزة الوصل بين الحضارات وتمثل معاني كثيرة للانسانية.

    تجدر الإشارة إلى ان شارع الأرجنتين يقع في حي القصب بالجزء الغربي من المدينة بطول 314 متر وعرض خمسة امتار تم تاهيلة وتعبيده مؤخرا كما يخدم الشارع أهالي المنطقة المحيطة ويطل على جبل قرنطل.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 3:45 am