ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حفل غنائي شعبي برعاية الاتحاد الاوروبي في غزة

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13226
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    حفل غنائي شعبي برعاية الاتحاد الاوروبي في غزة

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الخميس مايو 13, 2010 3:29 pm

    نظم مركز معلومات وإعلام المرأة الفلسطينية برعاية الاتحاد الأوروبي، اليوم، بغزة، حفلاً غنائياً شعبياً في فندق الروتس على شواطئ غزة.

    الحفل الذي حضره ممثل الاتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية كريستيان بيرغر الذي اهتز منسجماً مع أنغام وأوتار الدبكة الشعبية الفلسطينية وأنغام يا مهاجر وقف تقلك، وآه يا أسمراني اللون، وأغاني شعبية أخرى، عبر عن إعجابه الشديد بالاحتفال الشعبي.

    وتمنى بيرغر في حديث خص به وكالة "معا" للشعب الفلسطيني أن يحتفل بوحدته ووحدة أراضيه، وانتهاء الحصار عن الشعب الفلسطيني في القطاع، وأن يحيا بكرامة وحرية شأنه في ذلك شأن الشعوب الأوروبية التي تحتفل هذه الأيام بوضع روبرت شومان قبل ستين عاماً اللبنات الأولى للاتحاد الأوروبي.

    بدوره شكر أيمن فتيحة مدير مكتب الإتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية، المنظمين للمؤتمر والحضور الأوروبي والفلسطيني، مؤكداً الدعم المتواصل الذي يقدمه الإتحاد الأوروبي للمرأة الفلسطينية، وللفرق الفنية الفلسطينية.

    من جهتها أكدت هدى حمودة رئيسة مجلس إدارة مركز معلومات وإعلام المرأة الفلسطينية أن هذا الحفل يأتي في إطار مشروع جمع وتوثيق الأغاني الشعبية الفلسطينية برعاية من الإتحاد الأوروبي، منوهةً إلى صدور كتاب عن هذا المشروع سيشمل جميع الأغاني والمهرجانات الفنية والشعبية في ثلاثين قرصاً محوسباً.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 22, 2017 12:05 pm