ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    وفاة عامل فلسطيني دهسته مجندة في نتانيا

    شاطر

    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 28
    نقاط : 3594
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    وفاة عامل فلسطيني دهسته مجندة في نتانيا

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الإثنين مايو 10, 2010 2:37 pm

    توفي العامل محمد رسمي أحمد ارزيقات ( 24 عاما) من بلدة تفوح غرب الخليل، أثر دهسه من قبل سيارة إسرائيلية في مدينة نتانيا، أثناء توجهه إلى موقع العمل صباح اليوم الاثنين.

    وقالت عائلة العامل لـ "معا"، إنها تلقت نبأ وفاة ابنها في مستشفى "لينيادو" بعد تعرضه لحادث سير في مدينة نتانيا.

    وذكرت الشرطة الاسرائيلية أن الشاب الفلسطيني تعرض للدهس اثناء مروره على معبر للمشاة بالقرب من فندق "كرمل" بنتانيا، من قبل سائق يبلغ ( 20 عاما)، لاذ بالفرار وتمكنت الشرطة من اعتقاله على بعد 100 متر من مكان الحادث.

    وأكدت عائلة العامل أن ابنها لا يحمل تصريحا للعمل داخل اسرائيل، مما يضطره للمبيت في مكان مجاور لعمله، وأثناء توجهه اليوم إلى العمل، تعرض للدهس، فيما قامت الشرطة الاسرائيلية باحتجاز شقيقه نادر لاستجوابه بعد الحادث.

    وأفاد نادر ارزيقات بعد الافراج عنه من قبل الشرطة الاسرائيلية، أنه كان قريبا من شقيقه اثناء تعرضه للدهس من قبل مجندة اسرائيلية، قائلا إن محمد قطع المسرب الأول للشارع عبر المكان المخصص للمشاة، وبينما هم بقطع المسرب المقابل وبينما كانت السيارات متوقفة أمام خطوط المشاة، فاجأت سيارة مسرعة شقيقه وصدمته بقوة، ثم واصلت السير، قبل أن تسلم سائقتها وهي مجندة بلباس الجيش نفسها للشرطة.

    وتجدر الإشارة إلى أن العامل محمد ارزيقات متزوج منذ 6 أشهر من الأسيرة المحررة سعاد عبد الكريم ارزيقات ( 22عاما) والتي قضت في سجون الاحتلال 15 شهرا، وجرى زواجهما بعد الافراج عنها مباشرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 20, 2017 3:39 am