ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    علم فلسطين يرفرف على الجدار الالكتروني

    شاطر

    عابرون

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 303
    العمر : 30
    رقم العضوية : 205
    نقاط : 3399
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    علم فلسطين يرفرف على الجدار الالكتروني

    مُساهمة من طرف عابرون في الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:25 pm

    اطلق جنود الاحتلال الاسرائيلي اليوم النار على مسيرة سلمية نظمتها الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الامني في العطاطرة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة تنديدا بفرض اسرائيل لمنطقة امنية عازلة على طول حدود قطاع غزة.

    واوضح محمود الزق منسق الحملة ان مئات الشبان ومتظاهرين اجانب وصولوا الى السلك الحدودي الفاصل بين قطاع غزة واراضي عام 48 ورفعوا الاعلام الفلسطينية على السلك قبل ان يتفاجؤوا بعشرات من جنود الاحتلال الذي ترجلوا من الجيبات وبدأ باطلاق النار في كافة الاتجاهات.

    وقال الزق لـ"معا": "هذه المسيرات اصرار منا على تواصل المسيرات التي ستنتقل من محافظة الى اخرى لتحقيق الهدف المنشود منها وهي ارجاع الحق للمزارعين على طول الشريط الحدودي وتوجيه بوصلة النضال الوطني نحو الشرق باتجاه الاحتلال"مشددا انه رغم المخاطر والاستهداف المباشر ستتواصل المسيرات السلمية".

    من جانبه اكد صابر الزعانين منسق المبادرة الوطنية بيت حانون ان مئات الشبان تفاجأوا بترجل عدد من جنود الاحتلال بلباس اسود خرجوا من اكثر من مكان وباغتوا المتظاهرين، مبينا انه تم اطلاق النار على المسيرة رغم وجود عدد من المتضامنين الاجانب.

    واشار الزعانين الى ان قوات خاصة اسرائيلية هاجمت المتظاهرين في اكثر من اتجاه بعد ان وصلت التظاهرة الى السلك الحدودي الفاصل وهي ترفع عشرات الاعلام الفلسطينية.

    وقال الزعانين: "نحاول الانسحاب من المنطقة وسحب الشباب، الان نحن متواجدون على بعد 100 متر" مبينا ان تعليق الاعلام الفلسطينية على السلك الحدودي استفز جنود الاحتلال في مشهد وطني غاب عن الساحة الفلسطينية مشددا "وعاد علم فلسطين يرفرف على الجدار الالكتروني".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 2:32 pm