ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الاحتلال يواصل هجومه على أبناء محافظة الخليل ويعتقل80مواطناً خلال آذار

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13379
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الاحتلال يواصل هجومه على أبناء محافظة الخليل ويعتقل80مواطناً خلال آذار

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأحد أبريل 04, 2010 7:21 pm

    أكد نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل ان جنود الاحتلال اعتقلوا خلال شهر أذار الماضي ثمانون مواطناً في إصرار وتأكيد واضح ان هناك مخطط ضد ابناء المحافظة بدءاً من قرار حكومة نتنياهو اعتبار الحرم الابراهيمي من المواقع الاثرية لدولة الاحتلال .

    فتم استهداف الاطفال واضح خلال عمليات الاعتقال المتواصلة حيث بلغ العدد خلال هذا الشهر تسعة عشر طفلاً اعمارهم اقل من ستة عشر عاماُ وكانت قضية الطفلين ( الامير ووالحسن المحتسب ) عنوان شهر اذار حيث اعتقلهما جنود الاحتلال لمدة اثنا عشر يوماً وكذلك الطفلين ابراهيم وشريف ابو عيشه حيث اعتدى عليهم المستوطنين وقام جنود الاحتلال باعتقالهم ومارس جنود الاحتلال ساديتهم اثناء عمليات الاعتقال من تحطيم اثاث البيوت وتكسير الزجاج وضرب قنابل الصوت والغاز داخل المنازل اثناء المداهمة .

    وقام جنود الاحتلال بالاعتداء على المعتقلين امام ذويهم كما حدث مع الاسير باسل فيصل الدرابيع ويبلغ من العمر 17 عاماً حيث تعرض لاعتداء وحشي من قبل جنود الاحتلال قبل ان يلقوه في منطقة نائية عن بلدته وهو بحالة صعبة.

    ولم يفلت المرضى من بطش الاحتلال وكالعادة تم اعتقال ستة عشر مواطناً معظمهم يعانون من امراض عديدة وبعضهم جرحى سابقين وبحاجة الى متابعة طبية وبعض هؤلاء الاسرى يعانون من امراض نفسية ومنهم اجرى عملية قلب مفتوح وبحاجة الى متابعة.

    وخلال هذا الشهر تم تحويل اكثر من 22 معتقلاً الى تحقيق عسقلان والمسكوبية ، وسجل هذا الشهر اعتقال فتاتين هما علياء عبد المجيد المحتسب وتبلغ من العمر 34 عاماً حيث وجهت لها تهمة محاولة طعن احد الجنود عند الحرم الابراهيمي والاخرى الطفلة سهاد العويوي وتبلغ من العمر 13 عاماً وتم احتجازه اكثر من سبع ساعات متواصلة عند احد مواقع جيش الاحتلال.

    وطالب امجد النجار مدير نادي الاسير كافة مؤسسات حقوق الانسان والصليب الاحمر للتحرك لكشف ما تتعرض له محافظة الخليل والاعلان عنها منطقة منكوبة اعتقالياً.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 24, 2017 7:22 am