ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الحملة الشعبية برفح تدعو لهبة شعبية رفضا للحزام الامني

    شاطر
    avatar
    حنظلة

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 33
    نقاط : 3693
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    الحملة الشعبية برفح تدعو لهبة شعبية رفضا للحزام الامني

    مُساهمة من طرف حنظلة في الأحد مارس 28, 2010 12:04 pm

    دعت الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني الإسرائيلي بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم، لهبة شعبية رفضاً للحزام الأمني الإسرائيلي ولسياساته الاستيطانية التي تستهدف مصادرة آلاف الدونمات من الأراضي وللدفاع ولتقول "لا لمصادرة الأرض لا للاستيطان نعم لحق شعبنا التاريخي والقانوني في أرضه ووطنه ولتجعل يوم الأرض الخالد رمزاً للتمسك بالأرض والحفاظ عليها".

    وقالت الحملة: "إن يوم الأرض الخالد محطة هامة من محطات النضال الفلسطيني سطر خلالها شعبنا رسالة خطها بدمائه ليوجهها للعالم اجمع يقول فيها أن شعب فلسطين لن يتنازل عن حقوقه ولن يستكين لقهر الاحتلال وقمعه ولن يرضخ لمشاريعه التصفوية ولن يسمح للمشروع الاستيطاني الإسرائيلي أن يمر على حساب حقوقه الوطنية الثابتة".

    جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري التي عقدته الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني الإسرائيلي بمحافظة رفح لمناقشة الترتيبات والتحضيرات للمسيرة الجماهيرية التي ستنظمها يوم الثلاثاء القادم بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض الخالد.

    ودعا المجتمعون في البيان الصحفي الصادر عقب الاجتماع إلي تعزيز الوحدة والاصطفاف الوطني وحشد الطاقات والإمكانات وتوحيد كافة جهود الشعب الفلسطيني ليتمكن من الدفاع عن نفسه في مواجهة عدوان الاحتلال ومقاومته لكافة النشاطات الاستيطانية ومصادرة الأراضي وهدم البيوت وعزل وتهويد مدينة القدس وتفعيل المقاومة والنضال الجماهيري للتصدي للتحديات والمخاطر التي تهدد الشعب وقضيته الوطنية.

    وشدد المجتمعون على أهمية تفعيل النضال الجماهيري وإعادة الاعتبار للدور الشعبي الذي أثبت جدواه في كافة مراحل النضال الوطني الفلسطيني بما حققه من انجازات وطنية و جلب لقضية الشعب العادلة تأييداً عالمياً واسعاً.

    وطالب المجتمعون القمة العربية في دورتها المنعقدة في ليبيا بالتحرك الفاعل واتخاذ القرارات الكفيلة بوقف العدوان وإنهاء الاستيطان وإنقاذ مدينة القدس من خطر التهويد والتهجير وحرب التطهير العرقي الذي تتعرض له.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 4:33 pm