ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    في يوم المستهلك.. الخليل تتلف 40 طنا من المواد والسلع الفاسدة

    شاطر
    avatar
    حنظلة

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 33
    نقاط : 3640
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    في يوم المستهلك.. الخليل تتلف 40 طنا من المواد والسلع الفاسدة

    مُساهمة من طرف حنظلة في الإثنين مارس 15, 2010 9:27 pm

    في يوم المستهلك الفلسطيني 15/3، والذي صادف اليوم، اتلفت اللجنة الوطنية لتنظيم السوق المحلي في الخليل، 40 طنا من المواد الغذائية والمكسرات ومنشطات جنسية ومواد تجميل ومشروبات غازية فاسدة ومنتهية الصلاحية وأخرى مزورة بالاضافة الى منتجات المستوطنات الاسرائيلية المقامة فوق الاراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1967، تم جمعها خلال الفترة الماضية.

    وجرت عملية الاتلاف بحضور اعضاء وممثلين عن اللجنة وحضور قائد منطقة الخليل المقدم ركن محمد الاعرج، وعضو المجلس التشريعي أبو علي يطا، ولفيف من المواطنين والمهتمين.

    وأثنى قائد المنطقة على جهود اللجنة، في حفظ الأمن الغذائي للمواطنين، مشيراً الى أن الاجهزة الامنية تعمل ككتلة واحدة في مواجهة المنتجات الفاسدة، مطالباً المواطنين بمزيد من الحرص والانتباه للمنتجات التي يقومون بشرائها والتأكد من تواريخ صلاحيتها.

    من جانبه اعتبر النقيب حسام خلايلة مدير الضابطة الجمركية في الخليل، اعتبر هذا اليوم باليوم البهيج، مضيفا " نحن ومن موقع المسؤولية بالاشتراك مع كافة الجهات ذات العلاقة اصبح لدينا ارتياح لتنامي الوعي الشعبي وحالة التعاون اللامحدود من قبل الجمهور في مواجهة ظاهرة المنتجات الفاسدة ومنتجات المستوطنات الاسرائيلية، ونحن بدورنا نؤكد على استمرار جهدنا وعملنا بالاشتراك مع كل الخيرين والصالحين من أبناء هذا البلد."

    وطالب خلايلة كافة الجهات المعنية بتوفير الامكانيات لمحاربة آفة المنتجات الفاسدة ومنتجات المستوطنات.

    وجدد قائد جهاز الضابطة الجمركية الفلسطينية، المقدم غالب ديوان، مطالبته في يوم المستهلك الفلسطيني، بتشكيل محكمة خاصة بالضرائب والمتهربين ضريبياً.

    وأضاف المقدم ديوان " نطالب ذوي الاختصاص بالعمل وبأسرع وقت ممكن على ايجاد نيابة ومحكمة خاصة بالاعمال الجمركية والضرائبية والجرائم الاقتصادية."

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 7:08 pm