ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    هنية يدحض وجود صراعات داخل حماس ويتعهد بتطوير الأمن في غزة

    شاطر

    الكرمل

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 545
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : مقاوم
    المزاج : حسب الجو
    رقم العضوية : 73
    الدولة :
    نقاط : 3675
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 16/12/2007

    هنية يدحض وجود صراعات داخل حماس ويتعهد بتطوير الأمن في غزة

    مُساهمة من طرف الكرمل في الإثنين مارس 08, 2010 2:14 am

    غزة- معا- دحض اسماعيل هنية رئيس وزراء الحكومة المقالة في غزة، اليوم الأحد، وجود صراعات داخل حركة حماس، مؤكداً أن حكومته تدخل الآن مرحلة تطوير العمل الأمني وسيادة القانون بعد أن انتهت من مرحلة حفظ واستتباب الأمن.

    وقال هنية خلال حفل لتكريم أوائل طلبة كلية الشرطة التابعة لداخلية المقالة: "لا يوجد تنافس على المواقع، ولا يوجد صراع أجيال أو صراع على المناصب كما ولا يوجد ممالك أمنية، فالكل مسخر لخدمة دينه وشعبه وعقيدته".

    ورد هنية في أقواله على أنباء ترددت مؤخرا عن وجود صراعات في حركة حماس، بعضها يؤيد السياسية الحالية للحركة والبعض الآخر يبدي معارضته للواقع الحالي ويطالب بالتغيير.

    وأضاف هنية "نحن حكومة وطنية ذات مرجعية إسلامية، نعتمد على الاستمرار في سياسة الرقي لا مقاومة سياسة التدني، حيث البعض يريد أن يشغلنا عن ذلك بالشائعات والأكاذيب لأنه لا يريد لهذه الحكومة الاستمرار".

    وشدد هنية أن حكومته تسعى للوصول إلى مؤسسة أمنية مهنية تنطلق من مصالح الشعب، قائلا: "لقد انتهينا من مرحلة حفظ واستتباب الأمن وندخل الآن مرحلة تطوير العمل الأمني وسيادة القانون ليصل إلى درجات عالية من المهنية والالتزام والانضباط مع الأخذ بعين الاعتبار مهمات البناء والتحرير في آن واحد".

    وبين هنية انه يشعر بالفخر حين يرى الانجازات رغم قلة الإمكانات والحصار المطبق ورغم الحرب، مشددا ان تخريج اوائل الطلبة اليوم من كلية الشرطة دليل على الإرادة والعزم والتصميم والشعور بالمسؤولية وحاجة الشعب إلى مؤسسة فلسطينية خالصة.

    كما أكد هنية على تقديم الدعم الكامل للكلية ومساندتها وتوفير احتياجاتها "حتى تكبر وترفد العمل الأمني بالكوادر المؤهلة"، مؤكدا المضي حتى قيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

    من جانبه بين ا. حسن الصيفي المراقب العام لوزارة الداخلية المقالة ان الطالب الخريج يتخرج برتبة ضابط ولكن يتعلم ثقافة قيمية تربطه بالوطن مثلما تربطه بالمواطن، وبأنه وجد ليكون خادماً للمواطن كما هو حال حكومته.

    من جانبه قال وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة المقالة أ. فتحي حماد: "في هذا الشهر نحتفل بمرور أربع سنوات على الحكومة التي واجهت الصعوبات والتحديات لتقدم نموذجاً راقياً وحضارياً لتحقيق رسالتها"، مشددا أن وزارته ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 6:43 pm