ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الاتصالات تطلق مشروع "فرحة العيد" في نابلس والخليل وبيت لحم

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13496
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الاتصالات تطلق مشروع "فرحة العيد" في نابلس والخليل وبيت لحم

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:28 pm

    أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية أنها ستطلق مشروع "فرحة العيد" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بالتعاون مع جمعية التضامن/نابلس وجمعية العطاء والمحبة للإعمال الإنسانية في الجنوب،حيث ستباشر المجموعة بتنفيذ المشروع في ثالث يوم من عيد الاضحى المبارك.

    ويشمل المشروع رحلة جماعية لمجموعة من الأطفال الأيتام من مدينتي نابلس والخليل إلى مدينة أريحا وزيارة عدد من الأيتام في محافظة بيت لحم، وذلك بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم، والعمل بشكل موازي على تنمية الجوانب الثقافية والاجتماعية والخيرية للفئة المستهدفة.

    وبهذه المناسبة هنأ كمال أبو خديجة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، وأكد أبو خديجة "إننا في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، سنواصل العمل والمضي قدماً لمساندة ورعاية الأطفال الأيتام، مؤكداً أننا حريصون كل الحرص أن تبقى مساهماتنا المادية والمعنوية لهذه الشريحة الهامة في مجتمعنا على رأس أولوياتنا".

    ودعا أبو خديجة كافة المؤسسات المجتمعية إلى إيلاء أهمية لشريحة الأيتام واستيعابها في مجتمعنا الفلسطيني، والإسهام في تطوير وتعميم هذا النموذج من النشاطات، والتي تعزز أهمية التكافل والمشاركة المجتمعية في مواجهة الحاجة، آملاً أن تساهم هذه البادرة في التخفيف من معاناة هذه الشريحة في ظل الظروف القاسية والصعبة التي تعيشها هذه الفئة ".

    من جهتها أكدت سماح أبوعلي مديرة الاستثمار المجتمعي بمجموعة الاتصالات أن مشروع "فرحة العيد" يهدف إلى دعم الأطفال الأيتام في المجتمع الفلسطيني وخلق الفرص للتواصل معهم، والمشاركة في عملية الدمج الطبيعي لشريحة الأيتام وتعزيز الدعم المعنوي لهم، وتعزيز أواصر التواصل بين موظفي مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبين فئات المجتمع، لاسيما الفئات المهمشة والمستضعفة.

    وأكدت سماح أبو علي أن هذا المشروع سيتم بمشاركة موظفين من كافة شركات المجموعة، وبالتعاون مع جمعية العطاء والمحبة للأعمال الإنسانية في محافظة الخليل، وجمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، وتشمل أنشطة المشروع زيارة 26 أسرة من الأطفال الأيتام في محافظة بيت لحم، وتنظيم رحلة جماعية إلى مدينة أريحا وزيارة التل فريك ومتنزه بنانا لاند، إضافة إلى توزيع العيديات والهدايا والألعاب على الأطفال المشاركين في هذا النشاط.

    كما أوضحت سماح ابو علي بأنه سيشارك 317 طفلاً يتيماً في أنشطة "فرحة العيد" من مدن نابلس والخليل وبيت لحم، علماً أن المجموعة وبالتعاون مع جمعية التضامن وجمعية العطاء والمحبة قامت بتحديد آلية اختيار الأطفال الأيتام الأكثر فقراً وحاجة للمشاركة في أنشطة المشروع.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:29 am