ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

ملتقى النسر الأحمر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فكرى تعبوي تنظيمي


    شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟

    صبرى حماد
    صبرى حماد

    عضو تحت الأشراف  عضو تحت الأشراف



    ذكر
    عدد الرسائل : 12
    العمر : 69
    الدولة : شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟ Palest10
    نقاط : 4869
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 12/02/2011
    الأوسمة : شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟ Empty
    وسام مسابقة الضيف المجهول : شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟ Empty

    شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟ Empty شركة الكهرباء000إلى أين؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف صبرى حماد السبت فبراير 12, 2011 11:27 pm

    شركه الكهرباء ............إلى متى؟؟؟؟؟
    بقلم أ.صبري حماد
    سؤال ملح يراود أذهان المواطنين بغزه00الى متى هذا الابتزاز يا شركه الكهرباء ؟؟؟وإلى متى سيستمر قطع التيار الكهربائي ؟؟؟؟حيث وصلت ساعات انقطاع الكهرباء من عشر ساعات فما فوق يومياً ,وهل أصبحت هذه الطريقة هي الخطوة الصحيحة للتعامل مع أهالي غزه, وإذا كنتم غير قادرين على الإيفاء بمتطلبات شعبكم وتوفير هذه الخدمة الأساسية التي هي من أبسط حقوق الإنسان في أفقر دول العالم , فلماذا لا تقوم شركه الكهرباء وعلناً بإيضاح الأمر والإعلان أنها غير قادرة على الالتزام بتقديم الخدمات للشعب, وبالتالي تفسح المجال لشركات أخري قد تكون أفضل في تعاملها مع أزمة الكهرباء, خصوصاً أن ما يحدث أصبح يشكل واقعاً خطيراً على الحياة الاجتماعية والاقتصادية والصحية للسكان حيث يقضى السكان ساعات طويلة في الظلام ويستنشقون عوادم المولدات الكهربائية ,معرضين أنفسهم لمخاطر الحرائق الناتجة عن وجود البنزين في المنازل, ومخاطر المولدات التي لم تعد تحتمل ساعات التشغيل الطويلة لأنها غير مهيأة لهذا , وأصبح الجميع يتلاعب بالمواطنين عن طريق قطع التيار لساعات طويلة ورفع أسعار البنزين ,لصالح من يتم ذبح المواطن في غزة وقتله بالبطيء.
    إن من المؤسف ما يحدث يومياً من انقطاع للكهرباء وعلى مرأى ومسمع المسئولين دون اكتراث, أو حتى توضيح لهذه الصورة المشينة لحاله الكهرباء بغزه, وعدم مبالاة لهذا الظلم الواقع على المواطنين, وكأننا نعيش فى الصومال وإن كان الصومال أفضل حالاً منا .
    لقد قامت شركة الكهرباء في الأيام الأخيرة بخطوه أحاديه الجانب غير محسوبة العواقب, باتخاذ قرار عدم استيراد مستلزمات تشغيل محطة الكهرباء من الكيان الصهيوني, معتمده على ما يتم إدخاله من جمهوريه مصر العربية, بحجه أن ذلك أقل تكلفة والآن وبعد الأحداث التي حصلت بالشقيقة مصر فكيف سيتم تعويض ذلك ؟؟؟ وما هو السبيل للخروج من هذه الأزمة؟؟؟؟؟؟
    إن شركه الكهرباء ضربت عرض الحائط بمطالب المواطن الفلسطيني, والاستخفاف به وباحتياجاته الأساسية ,وعدم الاستجابة لرغباته حتى أن الشركة وموظفيها لم يكلفوا أنفسهم عناء الرد على اتصالات المواطنين أو الاستجابة البسيطة لأقل القليل, بل وصل الحال إلى القطع المتكرر للكهرباء يومياً وبشكل فجائي وبصوره سافرة ,بعيدا عن القيم والأخلاق ومراعاة أبسط حقوق الإنسان , مستفزين شعور المواطنين , وهنا يتساءل المواطنين والموظفين الذين يتم خصم فاتورة الكهرباء من رواتبهم الشهرية وعلى مدار ست شهور, أين تذهب هذه الأموال؟؟؟؟؟ ولماذا يتم تحميل المواطن تبعات المناكفات السياسية ؟؟؟؟؟وما هو دور الشركة في تحصيل الفواتير من المواطنين الذين لا يلتزمون بدفع فاتورة الكهرباء ؟؟؟؟ هل الموظف هو الوحيد الذي يستهلك كهرباء في قطاع غزة!!!!!!!!!! ولماذا لا يتم تحصيل الفواتير والمبالغ المستحقة من أصحاب المحلات الكبرى والمصانع والشركات, والمسئولين الكبار والذين عليهم مبالغ طائلة للشركة ,أم أن المواطن البسيط والموظف هو أصبح هدف الشركة, لدرجه أن مسئولي شركة الكهرباء باتوا يلوحون بالعصا الغليظة للموظفين لتحصيل الفواتير, حيث تم إرسال بعض العاملين بالشركة للتهديد بقطع الكهرباء عن بيوت الموظفين ,رغم أن الخصم من رواتبهم لم يتوقف ........وعند سؤاله عن هذا العمل المشين أجاب أن على الموظفين الذهاب إلى البنوك لعمل تسديد آلي , فهل باتت الشركة تنفذ القوانين بالقوة, وهل على الموظف أن يقبل بخصم وزاره المالية ويلتزم بتسديد الفاتورة آليا, أي يسدد فاتورة الكهرباء مرتين وأحيانا ثلاث مرات في حالة الموظف المستأجر ما هذا الظلم , إن شركة الكهرباء ومن خلفها تختبر صبر الشعب ,وأقول لهم اتقوا شر غضب الشعب ,لان استمرار الضغط يولد الانفجار, فاتقوا شر الحليم إذا غضب .
    إن على شركه الكهرباء أن تتعاون مع المواطنين في تحقيق مطالبهم أولا, ثم تطالب بثمن ما تقدمه من خدمة, ولتعلم الشركة أننا كمواطنين تضررنا كثيراً نتيجة الانقطاع اليومي للكهرباء ولساعات طويلة, مما تسبب في تلف العديد من الأجهزة الكهربائية, فهل فكرت الشركة في تعويض المواطن عن هذا الضرر؟؟؟ أم أن ما يهمهم هو تحصيل الأموال بأي شكل دون تقديم خدمة جيدة لن نقول ممتازة ,أم أن طلباتهم أوامر تستلزم التنفيذ وفوراً, والغريب أنه وبالرغم من انقطاع التيار الكهربي لفترات طويلة تصل تقريباً إلى 50% شهرياً فإن فاتورة الكهرباء لا تنقص بل تبقى كما هي إن لم تزيد!!!!!!! وكأن الفاتورة في حاله زيادة مستمرة, فكيف يتم تسجيل هذه الفواتير وكيف يتم احتساب كمية استهلاك المواطنين علماً انه لا توجد هناك كهرباء في الأصل
    ختاما يبدوا أن موظفي شركة الكهرباء يعيشون في عالم آخر وفى معزل عن أبناء شعبهم وكأنهم من كوكب آخر ,حيث باتت هذه الشركة ومن يسيرها سبب شقاء أبناء غزة , إن للصبر حدود وبدأ صبر هذا الشعب ينفذ
    فإلى متى .............؟؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:08 pm