ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حماس تفاوض صحيفة الأهرام لنفي خبر تورطها في مجزرة رفح

    شاطر

    palestinian

    جندي جديد  جندي جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 45
    العمر : 23
    الدولة :
    نقاط : 1547
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 28/10/2012
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    حماس تفاوض صحيفة الأهرام لنفي خبر تورطها في مجزرة رفح

    مُساهمة من طرف palestinian في الجمعة مارس 15, 2013 1:47 pm

    قال ممدوح الولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إنه لا يتدخل في السياسية التحريرية لأي إصدار صحفي داخل المؤسسة، ولا علاقة له بما نشر في الصحيفة، وذلك ردا على ما قاله قياديو كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في غزة، في مؤتمر صحفي، بأن بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية لا تزال تمارس سياسة ممنهجة وتحاول أن تزج بكتائب القسام في قضايا مصر الداخلية، واصفين ما نشرته صحيفة الأهرام في حادث رفح بـ"الأكاذيب".

    وكشف الولي، في تصريح خاص لـ صحيفة "الوطن" المصرية، أن هناك اتصالات تجرى الآن بين رئيس تحرير الصحيفة وبين قيادات حماس في قطاع غزة، للسيطرة على الموقف، ونشر رد رسمي من الجانب الفلسطيني على موقع الأهرام الإلكتروني.

    وكانت قد اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس، انها ستقاضي رئيس تحرير مجلة الاهرام العربي على قيامه بنشر نتائج وصفتها الكتائب بالمهزومة لتحقيقات وهمية تثبت ادانة بعض قيادات من الكتائب في مقتل الجنود المصريين أواخر رمضان الماضي.

    وقال أبو عبيدة الناطق الاعلامي باسم القسام :" سنقاضي بالوسائل القانونية رئيس تحرير الاهرام العربي على كلامه المغلوط وان الاولى بأصحاب هذه الاقلام ان يقفوا الى جانب الشعب الفلسطيني".

    واضاف ابو عبيدة في مؤتمر صحفي عقد في غزة " ان علاقتنا كمقاومة مع مصر دولة وشعبا هي في افضل حالاتها بعد الثورة وان الشعب المصري يعرف جيدا من هي كتائب القسام والمقاومة ويدعمها بكل الوسائل وهذا لم يرق للمرجفين".

    وقال ابو عبيدة :" أن المقاومة الفلسطينية ستبقى صمام الأمان للأمن القومي العربي والمصري"، واضاف :" إن بعض الوسائل المصرية تحاول الزج بكتائب القسام في قضايا مصر الداخلية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:07 pm