ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    خلال تكريم الطلبة المتفوقين، أبو رحمة: الشباب الفلسطيني فجر الثورة، وقادر على إعادة الاعتبار لها

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13410
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    خلال تكريم الطلبة المتفوقين، أبو رحمة: الشباب الفلسطيني فجر الثورة، وقادر على إعادة الاعتبار لها

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 10:34 pm

    قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول لجنة النشاط والشباب لفرع الجبهة بقطاع غزة عماد أبو رحمة أن شعبنا يتطلع إلى جيل يخلصه من حالة الانقسام والتشرذم، جيل يعيد الاعتبار لثورته الوطنية ولحقه في العودة والتحرر من الاحتلال، واقامة مجتمع ديموقراطي حداثي خالي من كل أشكال الظلم والاضطهاد.

    وأكد أبو رحمة خلال حفل تكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في قطاع غزة نظمته جبهة العمل الطلابي التقدمية أن مستقبل شعبنا الفلسطيني وشعوبنا العربية رهن جيل الشباب، مستقبل شعبنا وأمتنا العربية، مشيداً بدور الشباب الفلسطيني الذي فجر الثورة الفلسطينية المعاصرة، واضطلع بمهمة اعادة بناء الهوية الوطنية الفلسطيني على أسس حداثية ومعاصرة، مذكراً أن هذا الدور عندما تراجع على مستوى حركة التحرر الوطني الفلسطيني، تراجع كل شي، وبتنا نعيش حالة أقرب على الانحطاط بفعل حالة التشرذم والانقسام، وتراجع برنامج المقاومة على كافة الصعد.

    وشدد أبو رحمة على أهمية العلم، باعتباره ركيزة رئيسية من ركائز القوة لدى الأمم والشعوب، التي تستهدف المضي على طريق الحداثة والحرية والديموقراطية والتقدم الاجتماعي، خصوصاً أننا نعيش في عصر جديد، يشهد ثورة في مجال التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات لها تأثير حاسم على حياة الأمم والشعوب.

    واعتبر أن الشباب هم الأقدر على الاستجابة لمتطلبات العصر ومستجداته، والتعامل مع التطورات التنكولوجية والعملية بطريقة تمكن شعوبنا من مواكبة التطور الحضاري، مطالباً بدعم واسناد الشباب لتمكينه من التصدي لمهام وتحديات المستقبل التي تنتظره.

    وهنأ أبو رحمة الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام باسم الجبهة الشعبية واطارها الطلابي (جبهة العمل)، داعياً المسؤولين عن قطاع التعليم إلى اتاحة فرص متساوية أمامهم، وتحسين مستوى التعليم الفلسطيني، والنضال من أجل مجانية التعليم، وتوفير أجواء ديموقراطية داخل الجامعات، تتيح للشباب مجالات التفكير الابداعي الحر، والمشاركة السياسية والاجتماعية الفاعلة، لا أن يعامل الطالب بناءً على انتمائه السياسي.

    بدوره، قدم الطالب المتفوق محمد تمراز كلمة الطلبة المكرمين، شاكراً جبهة العمل على مبادرتها اللافتة في كل عام لتكريم الطلبة الأوائل، داعياً إياها لبذل مزيد من الضغوط لتحسين الواقع التعليمي وأوضاع الطلبة، وإلى مزيد من النضال من أجل حق التعليم المجاني لكل الطلبة، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا تحت الحصار والاغلاق.

    هذا وقدمت لجنة التكريم التي ضمت عدد من قيادات الجبهة في القطاع، ومسؤولي اطار الثانويين، والتجمع الديموقراطي للعاملين في الجامعات مجموعة من الهدايا الرمزية للطلبة المتفوقين.

    وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن جبهة العمل، فيما قدمت فرقة اتحاد الشباب التقدمي عرض للدبكة الشعبية لاقت استحسان وتفاعل الحضور


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 10:48 pm