ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    اجتماعات مشتركة لتنفيذية المنظمة ومركزية فتح وامناء الفصائل

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13181
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    اجتماعات مشتركة لتنفيذية المنظمة ومركزية فتح وامناء الفصائل

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الخميس سبتمبر 30, 2010 12:15 am

    من المقرر ان يعقد مساء السبت المقبل اجتماع مشتركة يضم اعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح والامناء العامون للاحزاب والفصائل، من اجل بحث مسار المفاوضات السياسية والعقبات والعراقيل التي تعيق مواصلة المفاوضات جراء المواقف والممارسات الاسرائيلية على ارض الواقع وتمسك حكومة الاحتلال ومستوطنيها بمواصلة الاستيطان.

    واكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عزام الاحمد ، ان الاجتماع المشترك سيكون بالغ الاهمية كونه يبحث جملة القضايا المرتبطة بمسار المفاوضات السياسية.

    وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح، عقدت الليلة اجتماعا في مقر الرئاسة بحضور الرئيس محمود عباس، دون ان يخرج عن الاجتماعات اية معلومات لغاية الان.

    وياتي انعقاد هذا الاجتماع، في وقت من المقرر ان يصل المبعوث الاميركي لعملية السلام، جورج ميتشيل، الى رام الله والاجتماع مع الرئيس محمود عباس من اجل بحث سبل انقاذ المفاوضات السياسية من الانهيار خاصة في ظل المؤشرات الاسرائيلية بمواصلة الاستيطان.

    وحسب ما اكده عضو الوفد الفلسطيني المفاوض ، د.نبيل شعث، فان القيادة الفلسطينية تنتظر من ميتشيل ان يحمل معه موقفا واضحا يفضي الى وقف الاستيطان ويمهد الطريق للعودة الى المفاوضات.

    وقال شعث في تصريحات صحافية، اليوم ، " لن نقبل حلولل وسط مع الاستيطان"، في اشارة واضحة الى ان القيادة الفلسطينية سوف ترفض اية محاولات اسرائيلية للهروب من وقف الاستيطان كمتطلب اساسي للمفاوضات .

    واضاف شعث" نحن على استعداد لقبول وقف الاستيطان لمدة اربعة اشهر على اساس ان يتم الاتفاق على قضية الارض والحدود "، مؤكدا في حال استمرار الاستيطان فان الجانب الفلسطيني سيوقف المفاوضات.

    واوضح ان المفاوضات في ظل استمرار الاستيطان يعني اننا سنصل الى مرحلة لن يكون هناك ارضا للتفاوض عليها


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:11 pm