ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    أنتفاضة الاقصى تتجد اليوم في جامعة بيرزيت

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13183
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    أنتفاضة الاقصى تتجد اليوم في جامعة بيرزيت

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:23 pm

    نحنا الثورة والغضب , وين الملاين , نبض الضفة , يا ثوار الارض , لا تحزن . ففي هذه المقطوعات الغنائية التي عمت اصواتها جامعة بيرزيت اليوم بدأ احياء الذكرى العاشرة في جامعة بيرزيت بتنظيم مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية .

    وبدأ العديد من الطلبة بالقاء الكلمات والهتافات، واحراق اعلام اسرائيل نوعا من التعبير عن الغضب الداخلي الموجود عند الكثير من الطلاب، كما وقاموا باحراق الاطارات في منتصف الجامعة لكي يستذكروا بداية انتفاضة الاقصى .

    وفي حديث لرئيس مجلس الطلبة ايمن ساتر قال ان ذكرى انتفاضة الاقصى مغروزة في ذاكرة كل فلسطيني وان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وان احياء هذه الذكرى واجب على كل فلسطيني فمنا من فقد البيت او فقد الارض، ومنا من فقد الاخ او الاب ومنا من ذهب خلف القضبان فيجب علينا ان نتذكر ونحيي هذه الذكرى التي ذهب من اجلها اكثر من ستة الاف شهيد .

    وفي حديث لحركة الشبيبة الطلابية على لسان منسقها هيثم شريتح عبر عن رفض الحركة لسياسة الرضوخ والاستسلام ما دامت ارضنا مسلوبة وشعبنا يرضخ تحت نير الاحتلال وانها لن تهدأ قبل نيل كافة حقوق شعبنا واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

    واكدت حركة الشبيبة انها لن ترضخ لقرارات ادارة الجامعة بحظر النشاطات داخل الحرم الجامعي وان سيكون نشاطها القادم بعنوان ( لنجعل من بيرزيت امثولة الوطن ) وذلك يوم الخميس القادم من أجل تعميق مفهوم العمل التعاوني ولجعل جامعة بيرزيت لوحة مبهجة .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:51 am