ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    عضو كنيست اسرائيلي : يجب قتل 500 فلسطيني مقابل قتيل يهودي واحد

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13179
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    عضو كنيست اسرائيلي : يجب قتل 500 فلسطيني مقابل قتيل يهودي واحد

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين سبتمبر 27, 2010 8:02 pm

    اثار تقرير منظمة بتسيلم الذي نشر اليوم " الاثنين " وتناول ثمن الدماء للصراع الفلسطيني الاسرائيلي وجاء فيه ان 6371 فلسطينيا و 1083 اسرائيلي لقوا مصرعهم منذ عام 2000 وحتى الان ردود فعل قاسية ومتباينه في الاوساط السياسية والحزبية الاسرائيلية .

    وشنت الاحزاب اليمنية حملة تحريضية وانتقادية قاسية ضد منظمة بتسيلم وتقريرها حيث قال عضو الكنيست الاسرائيلي عن حزب الاتحاد الوطني المتطرف ارية اللداد ان تقرير بتسيلم يشتم منه رائحة انتقادية لقلة عدد القتلى اليهود مقابل الفلسطينيين مشبها الامر بمنظمات الاجرام التي تشتكي من نجاح سلطة القانون في قتل اعداد اكبر من القتلة مقابل قتل المجرمين لعدد اقل من رجال القانون وبهذا يحتجون على غياب التوازن .

    وهاجم اللداد بتسيلم بطريقة غير مسبوقة قائلا" من الجدير ان نتذكر بان لدى بتسيلم وشبيهاتها جزء غير قليل من امال الارهابيين التي يحملونها في قلوبهم والمتمثلة بابادة دولة اسرائيل ".

    فيما دعا عضو الكنيست من نفس الحزب ميخائيل بن اري الى قتل 500 فلسطيني مقابل كل قتيل يهودي .

    واضاف" لقد علمتنا قضية الجندي شاليط ان كل جندي اسرائيلي يساوي مئات " المخربين القتلة" حتى وفقا للطريقة العربية لذلك فان قتل 6000 من الاعداء ومؤيديهم يعتبر كمية قليلة وغير كافية في حرب ضد عدو بهيمي لا يحمل أي قيمة لحياة البشر وحتى نتمكن من لجم الارهاب يجب ان نقتل 500 فلسطيني مقابل كل يهودي وليس 6 كما هو الحال اليوم اضافة الى مساواة شروط اعتقال المخربين مع شروط البئر التي يوجد فيها شاليط ".

    ومن ناحيته وصف رئيس لجنة الكنيست وعضو الكنيست عن حزب الليكود الحاكم " يريف ليفين تقرير بتسيلم بالوثيقة الخيانية الاضافية من انتاج منظمة تحاول ان تكون منظمة لحقوق الانسان لكنها في الواقع طرفا مساعدا للمنظمات الارهابية ومن الافضل ان تركز بتسيلم على القضايا الانسانية الحقيقية مثل قضية غلعاد شاليط واطلاق النار باتجاه بلدات الجنوب ".

    وعلى الجهة الاخرى من الحلبة السياسية الاسرائيلي اعتبر رئيس حركة ميرتس عضو الكنيست حايم ارون التقرير بانه يظهر صورة قاتمة وكئيبة لكنها معروفه معتبرا ان عدد ثمن الدم الذي دفعه الفلسطينيون مرتفعا جدا خاصة بين صغار السن والمدنيين وهو ثمن غير معقول ولا يمكن قبوله وسيكون من الجيد ان يتعمق نتنياهو بالتقرير ويدرس ابعادة ومعطياته ولا يحصر اهتمامه بتصريحات المستوطنين والجرافات فقط ومن الافضل ان تصبح لحياة البشر بعض القيمة


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:44 pm