ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    "عيدكم سياسة" كل عام وانتم بخير !!

    شاطر

    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 4903
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    "عيدكم سياسة" كل عام وانتم بخير !!

    مُساهمة من طرف rita في السبت سبتمبر 11, 2010 10:06 am

    - " عيدكم سياسة " تهنئة فلسطينية خالصة بمناسبة عيد الفطر السعيد في أول أيامه بعد انقضاء شهر رمضان المبارك, فمع علو وانخفاض وتيرة تبادل الاتهامات بين السلطة الفلسطينية وحركة حماس حول القضايا السياسية حتى امتدت لقضايا الصلاة في العراء وحكمها في الدين والتي سلطت وكالة فلسطين برس للأنباء الضوء عليها في تقرير خاص نشرته أمس ليستفيق شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية على عيد سياسي بامتياز بخطبه وتهانيه وتباريكه وبشخصياته وبإذاعاته وبتلفزته.

    فد توجه المواطنين في قطاع غزة والضفة الغربية منذ ساعات الصباح لأداء صلاة العيد في العراء وفق أماكن خصصتها وزارة الأوقاف في رام الله وحكومة حماس المقالة في غزة , حيث أدى الرئيس محمود عباس الصلاة في مقر المقاطعة برفقة قيادات من السلطة الوطنية.

    وقال خطيب صلاة العيد وزير الأوقاف والشؤون الدينية د.محمود الهباش، إن الانقسام الناتج عن الانقلاب الدموي الذي قامت به حركة حماس أضر كثيرا بالقضية الفلسطينية.

    وأضاف، 'نقول لدعاة الفتن كفوا عنا وعودوا عما اقترفت أيديكم بحق أقدس قضية في هذا العصر، وتوبوا إلى الله ، ولا وصاية لأحد على الشعب الفلسطيني الصامد فوق ترابه'.

    وتابع الهباش قائلا، 'فلسطين ليست للبيع ولا للمساومة والمقامرة، ولا يمكن أن تكون في جيب أحد، والقيادة الفلسطينية، وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس، ملتزمة بالثوابت الوطنية الفلسطينية، وبإرادة الشعب الفلسطيني الذي علم العالم معنى الجهاد والصمود والرباط فوق أرضه'.

    وأشار الهباش إلى أن وحدة الشعب الفلسطيني وتماسكه هي رسالة لكل المتآمرين والحاقدين على المشروع الوطني الفلسطيني الذي يمثله السيد الرئيس، والذي سيوصل القضية الفلسطينية إلى بر الأمان وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

    وشدد على أن وقوف الشعب الفلسطيني بأكمله خلف قيادته الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس آثار حقد الذين يحلمون بالوصاية على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

    وفي نفس المناسبة وبنفس الأسلوب حمل رئيس حكومة حماس في غزة إسماعيل هنية بشدة على السلطة الفلسطينية لقرارها العودة إلى المفاوضات المباشرة مع إسرائيل .

    وفي سياق خطبة عيد الفطر صباح اليوم وصف هنية هذا القرار بجريمة سياسية بحق الشعب الفلسطيني.

    وقال هنية أن هذا التحرك العبثي ليس له إسناد شعبي ولا شرعية وطنية أو شرعية من الأمة العربية والإسلامية، على حد تعبيره .

    ونختم في النهاية "عيدكم سياسة, فلا مفر من السياسية" كل عام وانتم بخير.




    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 4:19 am