ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    موجة الحر تبلغ ذروتها اليوم وتتسبب بوفاة اسرائيليين

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13549
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    موجة الحر تبلغ ذروتها اليوم وتتسبب بوفاة اسرائيليين

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة أغسطس 20, 2010 6:45 pm

    تسببت درجات الحرارة المرتفعة بوفاة اسرائيليين اليوم الجمعة، حيث توفي اسرائيلي في مدينة ايلات جنوب اسرائيل، وآخر في مدينة بيسان شمالا.

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، فقد توفي اسرائيلي (50 عاما) بعد وصوله مستشفى مدينة ايلات قبل ظهر اليوم، حيث تم نقله الى المستشفى بعد العثور عليه فاقدا للوعي على شاطئ البحر الذي يعمل فيه، ولم تستطع الطواقم الطبية في المستشفى انقاذ حياته، وتشير التوقعات الطبية ان سبب الوفاة يعود للحرارة الشديدة التي بلغت اليوم في ايلات 47 درجة مئوية.

    وفي حادث آخر وقع في مدينة بيسان شمال اسرائيل توفي اسرائيلي ( 49 عاما) نتيجة فقدانه الوعي في احد برك السباحة في المدينة، حيث حاول بعض الحضور تقديم الاسعافات الاولية له فبل نقله الى المستشفى قبل ان تصل الطواقم الطبية التي حاولت انقاذه ونقله الى المستشفى، وقد اعلنت الطواقم الطبية بعد وصوله المستشفى موته.

    يشار ان موجة الحر الشديدة التي لا زالت تؤثر على كافة المناطق بلغت ذروتها اليوم الجمعة، حيث وصلت درجة الحرارة في مدينة القدس الى 40 درجة مئوية، في حين وصلت في مدينة بيسان التي توفي فيها الاسرائيلي الى 44 درجة مئوية، وتتوقع دائرة الارصاد الجوية الاسرائيلية ان تنخفض درجات الحرارة يوم غد السبت بمعدل درجة الى درجتين، وستبقى مع ذلك درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي يوم غد.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:42 am