ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    السماح بنشر ملخصات الادعاء والدفاع في محاكمة رئيس اسرائيل السابق

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5170
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    السماح بنشر ملخصات الادعاء والدفاع في محاكمة رئيس اسرائيل السابق

    مُساهمة من طرف rita في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:30 pm

    سمحت المحكمة المركزية الاسرائيلية في تل ابيب اليوم الثلاثاء بنشر ملخصات الإدعاء والدفاع في محاكمة رئيس اسرائيل السابق موشيه كتساف، حيث توصلت الى قيام كتساف بالتحرش الجنسي والإغتصاب، واستغلال منصبه في الحكومة وكرئيس للدولة في القيام بذلك.

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد سمحت المحكمة بنشر ملخّص للتهم التي سوف يتم اصدار الحكم بحقه، وذلك بعد ان رفضت المحكمة شهادة كتساف واعتبرتها بعيدة عن الحقيقة ولايمكن الأخذ بها، وذلك بناءً على التحقيق والشهود، والذي انتهى بالمحكمة الى الاعلان بادانته بالتحرش الجنسي والاغتصاب.

    وأشار الموقع ان كتساف اثناء عمله في الحكومة الاسرائيلية، واثناء توليه لمنصب رئيس اسرائيل قام باستغلال هذه المناصب، حيث كان يُشكل للعاملين في مكتبه مصدرا للرعب بوجه عام، ذلك انه لم يكن يقبل ان يعارضه احد، وكان يقدم على ابعاده من العمل، وهذا الأمر كان ينطبق ايضا على العاملات بحيث كان يستغل منصبه في التحرش الجنسي والاعتداء وكذلك الاغتصاب.

    وأضاف الموقع الى تردد ضحايا كتساف في الكشف عما تعرضن له، وذلك للتخوف من عدم القدرة على اثبات ما قام به كتساف، وايضا لتخوفهن من فقدان وظائفهن اثناء تولي كتساف المهام في الحكومة، وقد اعتبرت المحكمة ان هذا الامر زاد من معاناة الضحايا طوال الفترة الماضية.

    واضاف الموقع ايضا، ان المحكمة اكدت ان كتساف لم يقم باستخدام العنف ضد الضحايا لإجبارهن على التجاوب معه، ولكنه كان يختار مع كل واحدة الأسلوب المناسب والذي كان يقوده في النهاية الى الاعتداء عليها جنسيا.

    بدوره أصر الدفاع في ملخّص المرافعة على نفي التهم بحق كتساف، وطالب التعامل معه وفقا للحقائق، وبعيدا عن "سرد القصص الخيالية والمرعبة" من اجل محاكمته وادانته.

    يشار ان كتساف متهم بحادثي اغتصاب وكذلك استخدام القوة في عملية اغتصاب لاحدى موظفاته اثناء عمله كوزير في الحكومة الاسرائيلية، حيث ينتظر بعد سماع ملخص الادعاء وكذلك الدفاع ان تصدر المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب حكمها بهذا الموضوع خلال المرحلة القادمة.




    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 2:14 am