ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    بعد توقيعه للامعري - الحارس عزمي الشويكي يصل رام الله

    شاطر
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 24
    الدولة :
    نقاط : 3056
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    بعد توقيعه للامعري - الحارس عزمي الشويكي يصل رام الله

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الثلاثاء يوليو 27, 2010 5:54 pm

    رام الله - معا - محمد الشريف - وصل مساء أمس الاثنين حارس مرمى مركز شباب الأمعري عزمي شويكي الى مدينة رام الله قادما ً من الاردن بعد انهاء كافة الامور الادارية والمالية والاتفاق بين إدارتي نادي الأمعري والجزيرة الاردني، وكان في استقباله المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش وعضو مجلس الإدارة حمد السبع والبعض من الجماهير ومحبي النادي.

    ورحب يونس أبو الريش بقدوم عزمي شويكي ووصوله الى ارض الوطن بعد فترة طويلة من الانتظار وبعد إنهاء الامور والترتيبات الخاصة بانتقاله من نادي الجزيرة الاردني، مؤكدا ً بأن انضمام شويكي للأمعري سيُشكل اضافة نوعية، ويزيد من فرص الأمعري في المنافسة على اللقب لما يتمتع به هذا الحارس من مستوى عالي وسمعة طيبة، فقد برز في الدوري الماضي مع فريق بيت أمر وكان له بصمة واضحة ولفت أنظار الجميع.

    وأضاف ابو الريش نتشرف بتواجد لاعب مثل عزمي شويكي في صفوف الأمعري فهو مثال للأخلاق، ومستواه يدعونا للإطمئنان على حراسة المرمى في فريق الأمعري.

    ومن ناحيته عبّر عزمي شويكي عن سعادته للإنضمام لصفوف الأمعري، مؤكدا ً بأن الامعري يتمتع بسمعة طيبة ويعتبر من فرق المقدمة في فلسطين، وشرف لأي لاعب أن يُدافع عن ألوان هذا الفريق.

    فيما سادت حالة من الارتياح أوساط جماهير الأمعري بعد الانتظار والترقب، وشكرت هذه الجماهير إدارة الأمعري على المجهودات التي تبذلها من أجل المحافظة على تواجد الأمعري بين فرق الصفوة، ومساعيها الحثيثة من أجل التعاقد مع أبرز اللاعبين للظفر بأول دوري للمحترفين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 3:15 pm