ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    غرفة تجارة وصناعة الخليل تعقد ورشة عمل تدريبية لموظفيها

    شاطر
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 24
    الدولة :
    نقاط : 3052
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    غرفة تجارة وصناعة الخليل تعقد ورشة عمل تدريبية لموظفيها

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الثلاثاء يوليو 27, 2010 5:33 pm

    الخليل- معا- عقدت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل مساء الاثنين ورشة عمل لموظفيها تحت عنوان سلوكيات العمل (Business Etiquette )، وقد شارك في الورشة موظفو الغرفة ومديرها العام وبعض أعضاء الهيئة الإدارية.

    وقد حاضر في الورشة ياسر القواسمي، كبير مستشاري تطوير الموارد البشرية في جامعة قطر، وهو من أبناء مدينة الخليل المغتربين، وقد حضر إلى الخليل في زيارة عائلية، وتطوع لإعطاء ورشة العمل لموظفي الغرفة التجارية.

    وقد تركزت محاور الورشة على مواضيع أساسية أهمها: الانطباع الأولي وكيفية الاستفادة منه، اللبس الموحد للموظفين ودوره في خلق انطباع أولي جيد عن الموظف، الأسس المعتمدة دولياً تقديم الشخصيات والتعريف بها، الاجتماعات الرسمية وطرق عقدها وآليات الاستفادة منها، طرق التعبير المختلفة بالكلمة والحركة واستخدام نبرة الصوت لإيصال الرسالة الحقيقية، وطرق التعامل مع الشخصيات الصعبة.

    وقد شملت ورشة العمل على عدة نشاطات تطبيقية عملية هدفت لتدريب المشاركين على التصرف السليم في المواقف المختلفة واكتشاف الأخطاء التي قد يقع فيها أي إنسان عند التعامل مع الآخرين.

    وقد أبدى السيد القواسمي إعجابه بالمستوى المتميز للغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل، ووعد بعقد المزيد من ورش العمل لموظفي الغرفة وأعضائها المنتسبين في السنوات القادمة، معرباً عن أسفه لعدم تمكنه من عقد أكثر ورشة واحدة في هذا العام لضيف الوقت لديه.

    وفي نهاية الورشة تم تكريم المحاضر بشهادة تقدير صادرة عن الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 9:51 am