ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    بعد غد الخميس: ناشطون ومؤسسات انسانية تطلق حملة اعلامية لكسر الحصار

    شاطر
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 24
    الدولة :
    نقاط : 3019
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    بعد غد الخميس: ناشطون ومؤسسات انسانية تطلق حملة اعلامية لكسر الحصار

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الثلاثاء يوليو 27, 2010 5:28 pm

    غزة- معا- يطلق ناشطون ومؤسسات اغاثية وانسانية الخميس القادم حملة اعلامية لكسر حصار غزة على القنوات الفضائية بعنوان "لنا مع غزة حكاية إصرار".

    ومن المتوقع أن تنطلق الحملة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد (الفترة ما بين 29-7 وحتى 1-8 2010)، لمدة ساعتان يومياً من 8-10 مساءً. وتستهدف الحملة الدول العربية والأوروبية بما فيها من أفراد ومؤسسات الإنسانية وصناع القرار.

    ووفقا للجنة الدولية لكسر الحصار، فإن عدد المؤسسات الإعلامية التي ابدت موافقتها مبدئيا للمشاركة بالحملة من بينها؛ قناة الرسالة، وقناة القدس، وقناة الحوار، وقناة حياتنا، وقناة الشروق، وقناة سهيل، وإذاعة حياة إف إم، وإذاعة الفجر، ومن المتوقع أن ينضم عدد آخر من المؤسسات والفضائيات للحملة خلال الأيام المقبلة.

    وسيتم استضافة عدد من الضيوف من مختلف الشرائح، والذين يعتبرون قادة رأي للأفراد والمجتمعات، ومن مختلف الدول المستهدفة، من بينهم؛ دعاة وشيوخ، ومنشدين، ولاعبي كرة قدم، وفنانين، وأشخاص مبرزين في العمل الخيري، وشخصيات سياسية بارزة، شخصيات شاركوا في حملات سابقة، وخاصة حملة سفن الحرية الأخيرة، إلى جانب شخصيات إعلامية بارزة.

    كما سيتخلل الحلقات تقارير ميدانية مصورة، تظهر أوجه المعاناة في قطاع غزة في جوانب مختلفه من بينها الجانب الصحي، والتعليمي، والبنية التحتية، وإعادة الإعمار، والفقر والبطالة، والجدار الفولاذي مع الحدود المصرية، والمعابر، والأنفاق، والطفولة، والقوافل السابقة، وسفن الحرية، ومعاناة الطفولة، والجرحى، والإعاقات، والاستعداد لرمضان.

    حملة إلكترونية

    وإلى جانب الحملة التي ستبث عبر القنوات التلفزيونية والإذاعات، فإنه اللجنة الدولية ستقوم بتنفيذ حملة إلكترونية تشمل تجهيز موقع على شبكة الانترنت يضم عدد من التقارير الإحصائية حول الأوضاع في غزة.

    كما ستعمل على اللجنة على إرسال عدد من الرسائل الخلوية إلى مشتركي عدد من مؤسسات الاتصالات، ورسائل الكترونية (إيميلات)، إلى جانب حملات عبر مواقع الفيس بوك والتويتر واليوتيوب، هذا بالاضافة تنفيذ إعلانات بالصفحات الأكثر مشاهدة للمواقع الإخبارية وبالذات الخاصة بفلسطين.

    اللجنة الدولية

    وتمثل اللجنة الدولية لكسر الحصار على غزة ونصرة فلسطين، تحالفا عالميا يضم عدد من الشخصيات والأحزاب والمؤسسات ومنظمات حقوق الإنسان لنصرة الشعب الفلسطيني وكسر الحصار على غزة، ويراسها رئيس وزراء لبنان الأسبق سليم الحص.

    وتهدف اللجنة من خلال أنشطها تحدي الظلم والإرهاب والتجويع الذي يمارسه الاحتلال ضد أبناء فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة من خلال الأنشطة والفعاليات العملية ونشر هذه الثقافة في كل مكان. وجعل كسر الحصار أولوية لكل المؤسسات والأحزاب والهيئات المشاركة في هذا الائتلاف، إلى جانب الضغط على الحكومات والمنظمات الدولية لرفع الحصار وعدم الاستجابة للضغوط الصهيونية والأمريكية.

    كما تهدف اللجنة لتنسيق الجهود والفعاليات والاستفادة من خبرات الاقطار وتعميمها، وتشكيل لجان دعم فلسطين وكسر الحصار في كافة الأقطار التي لم تشكل فيها ودعوة كل العاملين لهذا الهدف للتنسيق فيما بينهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 9:13 am