ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    بيت لحم -معا- نشر جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم أسماء مفقوديه الستة من أفراد سلاح الجو الذين كانوا على متن المروحية العسكرية الإسرائيلية التي تحطمت أمس وسط رومانيا .

    شاطر
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 24
    الدولة :
    نقاط : 3052
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    بيت لحم -معا- نشر جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم أسماء مفقوديه الستة من أفراد سلاح الجو الذين كانوا على متن المروحية العسكرية الإسرائيلية التي تحطمت أمس وسط رومانيا .

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الثلاثاء يوليو 27, 2010 5:26 pm

    غزة -معا- نظم برنامج حـساب الذكــاء العـقلي يوم ترفيهي للأطفال وعائلتهم في قرية عباد الرحمن الترفيهية وقد تخلل الاحتفال عدة فعاليات من مسابقات و توزيع جوائز والعاب ترفيهية وتنشيطية للأطفال .

    بدورة صرح اماجد عبد الباري مدير برنامج حساب الذكاء العقلي وصاحب حق الامتياز والمدير الإقليمي للبرنامج ان هذا الاحتفال جاء للطلاب الذين انهوا مستويات من البرنامج ، حيث ان البرنامج يعتمد على عشرة مستويات متكاملة يبدأ الطالب بالمستوى الأول حتى ينتهي بالمستوى العاشر.

    وتوقع عبد الباري إن يصل عدد الطلاب 1000 طلاب حيت كانت البداية 20 طالبا في بداية البرنامج مابين عمر 4 إلى 12سنة ،ويرجع هذا التزايد في عدد الطلاب للنجاح البرنامج في فلسطين وجميع إنحاء العالم ، حيث يعتمد البرنامج على تشغيل المخ بنصفية الأيمن والأيسر من خلال توظيف كلتا اليدين في عمليات التعلم عبر المعداد ، بالإضافة إلي التعلم على توظيف الألوان لتنمية التخيل والارتقاء بمستوي التفكير من اجل الوصول إلي الإبداع .

    وقال سامي الجوجو والد احد الاطفال والذي حظر الحفل إن ابنه مجد استفاد من برنامج الحساب العقلي بشكل واضح في حياته وساعد البرنامج ابنه على الاختلاط مع اصدقائه هذا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 9:50 am