ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الهباش : كل من يعادي المشروع الوطني فهو عدونا جميعا

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5228
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    الهباش : كل من يعادي المشروع الوطني فهو عدونا جميعا

    مُساهمة من طرف rita في الثلاثاء يوليو 27, 2010 2:18 pm

    أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش حرص القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني على تحقيق ألامن والامان للمواطن الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة بما فيها القدس عاصمة أبدية للشعب الفلسطيني القادرة على تجاوز جميع الصعاب.
    جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها بمركز تدريب الحرس الرئاسي بمدينة اريحا حيث كان باستقباله اللواء منير الزعبي قائد الحرس الرئاسي وتحدث فيها عن أهمية الأمن في المجتمع في تحقيق التقدم والنمو والازدهار وأن هدف وعمل ورسالة الاجهزة الامنية هو خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا.

    وقال الهباش "من دواعي أن أكون في هذا الموقع وأنني فخور بما تم بناءه وإنجازه في هذه المنشأة والتي ستتيح لعناصر وأفراد حرس الرئاسة الفلسطينية الإمكانيات الأفضل والتدريب الامثل، وما اراه من مهاره ودقة وتنظيم إلا إثبات على ذلك".

    واضاف الهباش ان المهمة الملقاة على عاتقكم ليست بالسهله وليست بالطريق المزروعة بالورود ولكنها مهمة نبيلة وشريفه وانكم بالانتماء والاخلاق والجد والعمل والمثابرة سوف تحمون المشروع الوطني الفلسطيني وان تقهرو الاعداء وقال لهم " ان كل من يعادي المشروع الوطني فهو عدونا جميعا , وكل من يضع عقبة امام المشروع الوطني فهو عدونا جميعا وكل من ينقلب على قيادتنا فهو عدونا جميعا حتى لو كان من ابناء جلدتنا وان ما حدث بغزه لن نسمح له بان يتكرر وهذا يحتاج منا الى التزام باوامر القيادة والتقيد بتعليماتها لان قيادتنا قيادة واعيه ومخلصة واي تهاون في طاعة القائد هو تهاون في حماية المشروع الوطني الفلسطيني ".

    وتحدث الهباش عن العبر والدروس المستفادة من مواقف صحابة رسول الله ومن اهمها الثقة بالقائد وعدم التردد بمناصرته مؤكدا ان الثقة بالقيادة واجب والايمان بالقيادة واجب وتلبية النداء واجب والدفاع عن قرار القيادة واجب .

    وشدد الوزير على الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي ألاجهزة ألامنية معتبرهم حماة ألوطن وأن المشروع الوطني باقامة دولتنا الفلسطينية لن ينجح بدونهم وأنهم اللبنة ألاساسية لهذا الوطن متمنيا لهم المزيد من النجاح في خدمة الوطن .

    وثمن اللواء منير الزعبي لمعالي وزير الاوقاف حديثه وتوجيهاته متمنيا التواصل الدائم للاستفادة من التثقيف في الاتجاه الديني الصحيح وشكره على التوجيهات والملحوظات التي قدمها حول اطاعة اوامر القيادة مؤكدا ان عدم اطاعة اوامر القيادة لن يكون هناك نصرا وان أي جيش لا يحترم قيادته او اوامرها فمصيره الفشل .

    وفي نهاية المحاضره تجول الدكتور محمود الهباش برفقة اللواء منير الزغبي في أقسام المركز واستمع لشرح عن أهميته ومهامه وقدرته الاستيعابية حيث يضم مركز تدريب حرس الرئاسة العديد من المرافق الأساسية كمبنى القيادة والإدارة وصالات خاصة للتدريب وأقسام المبيت للضباط والأفراد وميدان للتدريب التخصصي والمستودعات .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 24
    الدولة :
    نقاط : 3076
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: الهباش : كل من يعادي المشروع الوطني فهو عدونا جميعا

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الثلاثاء يوليو 27, 2010 8:11 pm

    شكر على الأخبار

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:02 pm