ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الاحتلال يهدم منزلا ويدمر حظيرة أغنام في بني نعيم شرق الخليل

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5023
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    الاحتلال يهدم منزلا ويدمر حظيرة أغنام في بني نعيم شرق الخليل

    مُساهمة من طرف rita في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:53 pm

    رام الله-فلسطين برس- هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلين ومنشآت صناعية في بلدة اللبن الغربي شمال عرب محافظة رام الله، بذريعة إقامة منطقة عازلة على جانبي الطريق الذي يسلكه مستوطني 'بيت اريه'.

    وأكد شهود عيان في البلدة، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال معززة بجرافتين على الأقل داهمت البلدة فجرا، وشرعت بعمليات هدم للمنازل والكراجات والمخازن المحاذية للشارع الرئيس الذي يسلكه المستوطنون، وذلك بذريعة البناء دون ترخيص.

    وأضافوا أن عمليات الهدم طالت منزل المواطن أحمد يعقوب إسماعيل سالم (مكون من طابق أرضي مأهول وثان مسقوف وجاهز للتشطيب)، إضافة إلى مخزن يستخدم كراجا لتصليح وتجليس المركبات، وطالت منزل نظام عطا الله سالم، وهو مكون من طابق ارضي وثان قيد البناء.

    وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال هدمت كراجا مملوكا للمواطن صادق وادي، وآخر للمواطن محمود يعقوب، وفواز علي سلامة، ولا تزال العملية مستمرة وسط أجواء من التواتر والمواجهات مع الأهالي.

    ولفت شهود العيان إلى أن أصحاب البيوت التي استهدفها الهدم اشتبكوا بالأيدي مع قوات الاحتلال التي اعتدت عليهم وقامت باحتجاز النساء والأطفال في بيوت قريبة، والرجال داخل المركبات العسكرية بعد تكبيلهم.

    وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلا ودمرت حظيرة 'كونتينر'، لتربية الاغنام، في بلدة بني نعيم شرق الخليل، بذريعة البناء في مناطق 'c'.

    وقال صاحب المنزل نظام عرفات الرجبي ، إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال يرافقها ما يسمى ضابط التنظيم، معززة بالجرافات، داهمت منطقة 'سنوت' المحاذية للخط الاستيطاني شرق الخليل، وهدمت المنزل الذي تبلغ مساحته 250 متر مربع، ودمرت 'كونتينر' لتربة الأغنام بحجة البناء دون ترخيص.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 24, 2017 12:47 am