ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    وفد جنوب إفريقي: قضية الأسرى إنسانية وتحتاج للقوة والصبر

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5172
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    وفد جنوب إفريقي: قضية الأسرى إنسانية وتحتاج للقوة والصبر

    مُساهمة من طرف rita في الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:02 am

    قال وليد السعدي ممثل الوفد الجنوب إفريقي الذي يزور قطاع غزة إن "قضية الأسرى إنسانية تحتاج إلى القوة والصبر لكي يتحرر الأسرى من سجون الاحتلال".

    وكان السعدي برفقة الوفد الافريقي في زيارة لمقر وزارة الأسرى، حيث كان في استقباله مسؤولو اللجنة العليا لنصرة الأسرى، الذين قدموا شرحاً حول قضية الأسرى لاطلاع الوفد على معاناتهم في سجون الاحتلال، والانتهاكات التي يتعرضون لها.

    وأعرب السعدي عن سعادته ووفده بلقاء أهالي الأسرى ووجودهم في مقر الوزارة الوحيدة في العالم التي تنشأ من أجل الأسرى، مؤكدا أن وفده وصل غزة للتضامن مع أهلها وأسراها، ولفك الحصار عنها، وقد واجه عراقيل عديدة أثناء الطريق من قبل السلطات المصرية على معبر رفح البري.

    وتعهد السعدي بنقل معاناة الأسرى الفلسطينيين إلي الحكومات العربية والإسلامية والإعلام العربي والدولي للتخفيف من معاناتهم والعمل على إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال.

    من جهته رحب محمد الكتري وكيل وزارة الأسرى والمحررين المساعد بالوفد الضيف، مشيراً إلى أن قضية الأسرى هامة وحساسة وتحتاج إلى كل الجهود المخلصة، التي تتناسب مع حجم المأساة التي يحياها أسرانا في السجون.

    وناشد الكترى الوفد الزائر بضرورة فضح الاحتلال في المحافل والمحاكم الدولية على ما يقترفه من جرائم بحق الأسرى وأبناء الشعب الفلسطيني والعمل الجاد لإطلاق سراحهم من السجون الإسرائيلية.

    وقدم بعض أهالي الأسرى شرحاً موجزاً عن ظروف اعتقال أبنائهم السيئة، في ظل حرمانهم من الزيارة منذ أكثر من 3 سنوات، ودعوا الوفد المتضامن إلى ضرورة الوقوف بجانب قضية الأسرى في السجون، ودعمها بكل السبل، فالأسرى أحق بالحرية والتضامن من الجندي الأسير جلعاد شاليط ، الذي يطالب كل العالم بإطلاق سراحه من الأسر.

    وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها تواصل اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى مع الوفود العربية والأوربية التي تصل إلى قطاع غزة لفك الحصار والتضامن مع أهله المحاصرين.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:37 am