ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حظك اليوم الثلاثاء 20 7 2010

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5566
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    حظك اليوم الثلاثاء 20 7 2010

    مُساهمة من طرف rita في الثلاثاء يوليو 20, 2010 1:13 am

    الثلاثاء 20/7/2010





    برج الحمل
    يوم جيد لك للتقدم وخاصة في مجالك العملي، فتقدر أن تسميه يوم الحصاد وتجميع النقاط لصالحك، قد تشعر بالكآبة في فترة الظهيرة لكن سرعان ما تذهب مع الريح. في المساء احذر المغامرة والأفعال المتهورة وغير المسؤولة وفكر مليا قبل التفوه بكلمة مع حبيبك تجعله يأخذ على خاطره منك.





    برج الثور
    لا بأس عليك يا عزيزي الثور فكلها كم ساعة وتفرج عليك كمولود القوس، لكن عليك بالمشي خطوة خطوة وعدم التسرع، تشعر بضغط العمل في ساعات الظهيرة لكن المساء يأتي هادئا وجميلا يشجعك على والاستراحة بعد هذه الايام المتعبة وخاصة مواليد 21 الى 27 نيسان.





    برج الجوزاء
    قد يغرك هذا اليوم بشمسه الساطعة وأجوائه الدافئة، فالصباح يبدأ جيدا معك وخاصة على المجال المهني، لكن قليلا قليلا تبدأ الغيوم بالتكاثف ويبدأ هطول المطر في ساعات ما بعد الظهر لذلك تشعر بتوعك صحي وخاصة في منطقة المعدة او الركبة لذلك عليك بتمرير هذه الليلة على خير وخاصة مواليد 21 الى 25 أيار.





    برج السرطان
    عليك استغلال آخر ساعات الحظ التي يوفرها لك الفلك في الصباح، يشتعل غضبك بشكل كبير لامر لا يسير معك بالسرعة التي تريدها، بعض التعطيل قد يلحق العمل لديك وخاصة في فترة ما بعد الظهر، الامور العاطفية ليست في أفضل حالها في المساء وخاصة اذا كان من تحب من برج الجوزاء او الجدي.





    برج الأسد
    لا يسير معك أي شيء كما ترغب وهنالك الكثير من التعطيلات في فترة الصباح، اهدأ وأجِّل كل مواعيدك والأشياء المهمة للمساء فالحظ سوف يكون الى جانبك وبالاخص في حادث سير قد تتعرض له لسرعتك الزائدة على الطرقات، جلسة جميلة تنتظرك مع الاصدقاء فلا تدع فمك يقول "لن اخرج".





    برج العذراء
    يوم مفعم بالنشاط والحيوية وتشعر منذ الصباح بأن شيئا مهما سوف يحدث لك، الصحيح حدسك في محله لان بعد الظهر سوف تبدأ المفاجآت والتغييرات تنهال عليك لذلك عليك انهاء ما تريد فعله في الصباح لان لا شيء سوف يسير معك كما ترغب في المساء، لكن هنالك خبراً سوف يغير مشاريعك المستقبلية في المساء.





    برج الميزان
    "خف على جيبتك" لا داعي لان تتحمل هذه المصاريف الكثيرة يا مولود الميزان لان الشهر ما يزال في اوله، أمورك العاطفية جيدة وخاصة في فترة الظهيرة حيث تتقوى العلاقة بينك وبين من تحب، المساء جيد للقيام بمشروع تم تأجيله من قبلك منذ زمن وخاصة اذا كنت من مواليد 12 الى 22 تشرين الاول.





    برج العقرب
    يوم ممتاز لك يا عقرب لكن قد تتخلله بعض المشاكل في فترة الظهيرة ولكنها تحل بسهولة وسرعة لم تتوقعها، عامل من تحب بلطف ولا داعي ان تجعله يظن بأنك تغار عليه وتريد امتلاكه، قد تتعرض علاقتكما للفتور والبعد في فترة المساء وخاصة مواليد 23 الى 29 تشرين الأول فهم الاكثر نقدا وصراحة.





    برج القوس
    عليك باحتمال الساعات الاخيرة من التعب الذي عايشته طوال اليومين الماضيين وخاصة في فترة الصباح لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير أمورك الى الاحسن وتشعر بدفعة الى الامام في كل الاصعدة وخاصة مواليد شهر تشرين الثاني في حين مواليد شهر كانون الاول ما يزالون تحت تأثير التوتر.





    برج الجدي
    أسرع يا صديقي وافعل ما تريد فعله في الصباح فهي الفترة الامثل لتسير اعمالك، قد تتعرض لمشكلة عائلية في الصباح تكون مقدمة لعصبية وتغير في مزاجك الذي سوف يصحبك في فترة ما بعد الظهر الى المساء، فحاول ألا تخرج من البيت لكي لا تزيد الاخطاء الممكن الوقوع بها.





    برج الدلو
    يوم هادئ جدا لك يا عزيزي الدلو فلا توجد احداث كثيرة او مهمة تحدث حولك وذلك لشعورك بالكسل وعدم الرغبة بفعل شيء وخاصة العمل، فترة ما بعد الظهر مشجعة اكثر لكن احذر من نقاش قد يدور بينك وبين احد افراد عائلتك وكن اقل صراحة وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 26 كانون الثاني.




    برج الحوت
    يوم مراجعة الحسابات فالاخطاء التي وقعت بها في الامس لتهورك وجراءتك الزائدة سوف تظهر لك للعيان وتطالبك بالحساب، لذا عليك ان تكون أكثر هدوءا وحكمة حين تسأل في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لك وخاصة على المجال العاطفي، لكن حذار ان تعامل حبيبك بقسوة وعناد لان ذلك لن يجديك نفعا.




    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...
    avatar
    ألام الحياه

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 25
    الدولة :
    نقاط : 3414
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: حظك اليوم الثلاثاء 20 7 2010

    مُساهمة من طرف ألام الحياه في الإثنين يوليو 26, 2010 8:23 am

    مشكوره rita

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 3:54 pm