ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    العالول: فتح تعمل على اجراء تغييرات هامة وضرورية

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5057
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    العالول: فتح تعمل على اجراء تغييرات هامة وضرورية

    مُساهمة من طرف rita في الإثنين يوليو 19, 2010 8:55 pm

    رام الله-معا-اكد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان الحركة تعمل على اجراء تغييرات هامة وضرورية بتنفيذ سلسلة من البرامج التي تم الاتفاق عليها بعد المؤتمر العام السادس للحركة وأُجل تنفيذها في مرحلة التحضير لانتخابات المجالس المحلية.

    جاءت اقوال العالول خلال لقائه اليوم بأمناء سر المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية في محافظة رام الله والبيرة في مكتب التعبئة والتنظيم بحضور رائد رضوان امين سر الاقليم، وجمال حماد رئيس لجنة الانتخابات الحركية في العتبئة.

    واضاف ان فتح قادرة على احداث التغيير المطلوب الذي يمكنها من مواصلة طريقها النضالي وبرنامجها السياسي ومواجهة التحديات المختلفة وفي مقدمتها تحد الاحتلال للوصول الى الاهداف التي انطلقت من اجلها وفق برنامج سياسي يوصلنا الحرية والاستقلال والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

    وقال ان على فتح ان تعيد ترتيب وضعها الداخلي بجهود ابنائها والانتقال من مرحلة التشخيص الى مرحلة التغيير التي تفسح المجال امام كافة الطاقات الخلاقة في الحركة لاخذ دورها وتحمل مسؤولياتها، عبر تكريس التراتبية في المسؤوليات وفرز العضوية العاملة وغير العاملة والالتزام بالبرنامج النضالي والسياسي والنظام الاساسي للحركة، وتأهيل اعضائها باحياء الحياة الثقافية والتنظيمية وتأهيل الاجيال المتعاقبة فيها وتحصينها.

    من جانبه اوضح رائد رضوان امين سر اقليم حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة ان عقد هذا اللقاء يأتي لتتويج خطط العمل الخاصة باعادة بناء تنظيم الحركة وتحديد ملامح العضوية ومهام العضو والاشتراكات.

    واوضح انه تم التحضير لعقد عدد من الدورات التأهيلية لاعضاء الاقليم يليها دورات مماثلة لكافة المراتب التنظيمية في المحافظة ضمن برامج اعادة البناء.

    ومن جهته اوضح جمال حماد ان الشهور الستة القادمة سيتخللها برامج تشكيل المجالس الحركية وفرز العضوية واعادة تقسيم المواقع على اساس الهياكل التنظيمية المقرة، مشيرا الى ان هذه البرامج ستشمل فرز العضوية وصياغة لجان المواقع التنظيمية والتدريب والتثقيف.

    وتخلل اللقاء مداخلات من قبل الحضور اكدت على ضرورة تعزيز دور الحركة في مختلف المجالات وفق خطط وبرامج تعزز دورها زالتفاف جماهيرها حول برنامجها الوطني.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 10:46 pm