ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    شاطر
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في الجمعة يوليو 16, 2010 6:24 pm

    هلا فيكم
    الاسئله للجميع للشباب والبنات
    واتمنى انكم تجاوبون بصراحه ولكن لكم حرية الامتناع عن بعض الاسئله
    ولكن بامكانك ايضا ان تجاوب بذكاء ودبلوماسيه بدلا من الا متناع عن الاجابه

    1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟

    2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

    3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟

    4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

    5_ اذا اردت ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟

    6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

    7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

    9_ من يسكن قلبك؟

    10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

    11_ هل تدخل الشات ؟

    12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

    14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك* فماذا
    تقصد بها ؟

    15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

    16_ متى اخر مره بكيت؟

    17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

    18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

    19_هل انت راضي عن نفسك ؟

    20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

    21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت* ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

    22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

    23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

    24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

    25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

    26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟

    27_هل انت مدمن تفكير؟

    28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

    29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

    30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

    31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

    32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

    33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

    34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

    35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟

    36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

    37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

    38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين؟

    39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

    40 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه؟؟؟؟
    avatar
    جورج الحكيم

    ملازم  ملازم


    ذكر
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : موظف
    المزاج : هادئ
    الدولة :
    نقاط : 4965
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف جورج الحكيم في السبت يوليو 17, 2010 10:15 am

    5_ اذا اردت ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟
    ابكى على اللى راح بلا عوده

    0 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه؟؟؟؟
    من اجمل واروع ما قرات
    سلمتى ودمتى لميس
    موضوعك كتير رائع
    تحياتى لك
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في السبت يوليو 17, 2010 11:15 am

    يعني منيح انك جاوبت على السؤال الاخير
    ههههه
    مشكور لمرورك الرئع جورج
    avatar
    احمد ابو حميد

    جندي نشيط  جندي نشيط


    ذكر
    عدد الرسائل : 133
    العمر : 28
    الدولة :
    نقاط : 3229
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف احمد ابو حميد في الإثنين يوليو 19, 2010 1:44 pm

    مرحبا رفيقه اذا بدي ابكي ببكي ع رائد نزال ومحمود الطوالبي \\وبدي اعتذر من ريتا\\متى اخر مره بكيت اليوم\\انا مدمن تفكير وكتير بفكر\\حكمه بحبها وهي مفتاح القضيه الاخلاق والبندقيه\\اجمل اسم للولد اسير لاني انا ابو اسير واجمل اسم للبنت عروبه \\ عمري 22\\هل انت راضي عن نفسك لالالا\\من السهل تحويل الصداقه الى حب بس صعب تحويل الحب الى صداقه\\مستحيل انساك يحيى عياش رائد نزال محمود الطوالبي\\اذا ربحت مليوم اول شي بعمله بشتري لامي ذهب لانها انحرمت منه\\انا اذا حبيت شي بحب املكه \\ موضوع جميل ومحرج بصراحه\\\\ ابو اسير
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في السبت يوليو 24, 2010 8:06 pm

    شكرا لمصارحتك
    ابو أسير
    اسم عروبة عجبني كتير
    و بيني و بينك الموضوع محرج
    هههههههههه
    بس انت ما جاوبت ع الاسئلة المحرجة
    صح؟
    انا سعيدة لوجودك هنا رفيق ابو اسير
    avatar
    ابا علي

    عضو تحت الأشراف  عضو تحت الأشراف


    ذكر
    عدد الرسائل : 1
    العمر : 28
    الدولة :
    نقاط : 2979
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 28/07/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف ابا علي في الأربعاء يوليو 28, 2010 5:43 pm

    والله يا جماعة انو الشيخ احمد ياسين وابو علي مصطفى والشقاقي وابو عمار الهم تاريخ مجيد بفلسطين
    avatar
    ريحانة القلوب

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1359
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : ماشي الحال
    رقم العضوية : 273
    الدولة :
    نقاط : 4645
    تقييم الأعضاء : 13
    تاريخ التسجيل : 15/02/2008
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف ريحانة القلوب في السبت أغسطس 14, 2010 3:22 pm

    38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعي
    اول شي هاد الشي بتمناه حتى ازا حصلت عليه اساعد المحتاجين
    شكرا لموضوعك الرائع رفيقة اتمنى لكي التقدم
    avatar
    ندي فلسطين

    وكيل  وكيل


    انثى
    عدد الرسائل : 984
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : كيف ما بدها الدنيا بكون
    الدولة :
    نقاط : 4156
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف ندي فلسطين في الأحد سبتمبر 19, 2010 5:00 pm

    هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟مش بكل شي
    _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟ لكل شخص يمكن غلطت بحقه في يوم واتمنى السمااح
    _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟ احلى شي انا مرووووقه دماااغي لا هادا ولا دا

    _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    مبسووووطه على الاخر __ واتمنى لو اشياء راحت ممكن ترجع__ والي جاي الله يستر منو__والحمد لله على كل شي
    _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
    على عزيزين وغالين عليا فقدناهم
    _ من ستختار ليمسح دموعك ؟ أبي
    _لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟ اعز صديق

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟ ما في كلام ولا أروع من هيك
    9_ من يسكن قلبك؟ .......
    10_هل تعتقد ان حظك سيئ؟ اطلاقا
    _ هل تدخل الشات ؟ لا على شااااااااااااااان الشات كلاااااااااااااام فااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي على الاخر

    _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    ....
    نعم
    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟ صديق عزيز جدا وغالي علي قلبي_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
    تقصد بها ؟
    اي غلط صااااااااار 15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها
    أبي هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟ اجل

    _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟ لكل شخص يمكن غلط عليه في يوم واتمنى السمااح
    _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟ احلى شي انا مرووووقه دماااغي لا هادا ولا دا

    _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    مبسووووطه على الاخر __ واتمنى لو اشياء راحت ممكن ترجع__ والي جاي الله يستر منو__والحمد لله على كل شي
    _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
    على عزيزين وغالين عليا فقدناهم
    _ من ستختار ليمسح دموعك ؟ امي
    _لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟ اعز صديق

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟ بالمرررررررره فله مررره حلوه
    9_ من يسكن قلبك؟ .......
    10_هل تعتقد ان حظك سيئ؟ ما ادري امكن
    _ هل تدخل الشات ؟ لا على شااااااااااااااان الشات كلاااااااااااااام فااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي على الاخر

    _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    ....
    نعم
    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟ اخي واعز صدييييييق
    _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
    تقصد بها ؟
    اي غلط صااااااااار
    15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها
    ابي16_ متى اخر مره بكيت؟ من اسبوع17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
    تركياعشان في هناك ناس غاليين عقلبي_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟عادي جدااااااااااااا19سنةولو عمري 60 رح احكي وشو المشكلة19_هل انت راضي عن نفسك بنسبة80بالمية20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
    أقر واعترف اني مبسوطة كتير بوجودي بالملتقي وبين احلي اعضاء_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا صراحة في مجتماعاتنا كثر التقليدي بس الافضل هو العاطفي الرومانسي الحساس لان الاول هو زواج لا يوجد فيه انسجام كبير بين الطرفين 23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
    شهادتي وملحقة عالزواج لو بحبني حيستناني _ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟أعدم مشاعري وانسحب37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟ولد محمود بنت شهد وكتير بس بفضل هالاسمين كتير_ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه؟؟؟؟يسلمووووو عليي الموضوع حلو كتير يعطيكي العافية يا قمر

    avatar
    بحور الصمت

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1169
    العمر : 22
    رقم العضوية : 259
    نقاط : 4820
    تقييم الأعضاء : 6
    تاريخ التسجيل : 12/02/2008

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف بحور الصمت في الخميس سبتمبر 23, 2010 7:16 pm

    اول شي بحب اشكرك رفيقتي ميسااء على الاسئله الجميله

    _1 هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
    اكيد يعني اي كلمه بتخرج مني مهما كانت فأنا بطبقهاواي شي بحكيه فهو بعبر عني ..

    2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
    لله _ بعتذر على اي عمل عملتو لا ينال رضا الله مهما يكون بسيط5_ اذا اردت ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟
    لا ابكي على شيئ فلا شيئ يستحق البكاء عليه .


    3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
    ما بهتم بالحب بس بعتقد انو شي مأسف



    4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    طفوله جميله رقيقه خاليه من المشاكل مليئه بالحنان

    6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
    امي _ فتكفيني لمساتها

    7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
    اكييد وبلا شك اعز صديق

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
    ممتاز انا صراحه كتييير بحبه وبفضله على اي منتدى

    9_ من يسكن قلبك؟
    جميع احبائي

    10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
    لا اطلاقا

    11_ هل تدخل الشات ؟
    لا ابدا

    12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    لا شيئ يهزمني الى الموت

    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
    لأمي لانها قدمتلي كتيير وبتقدملي امتر بدون مقابل فتستحق عدم نسيانها


    14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك* فماذا
    تقصد بها ؟
    ما بعمري نطقت بيا ريت عشان هيك ما في اشي راح


    15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
    لكل الذين احبهم


    16_ متى اخر مره بكيت؟
    يوم نجاح اخوتي فدموع الفرحه زكراها جميله

    17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
    تركيا

    18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
    اكييد يعني اريب ال 15

    19_هل انت راضي عن نفسك ؟
    شي اكيييد

    20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
    بعترف اني اسعد انسانه

    21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت* ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
    المستقبل

    22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
    اي شي المهم سعاده الشخص نفسه

    23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
    اكيييد شهاده الجامعه لانو العلم يرفع بيوت لا عماد لها

    24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
    ممكن

    25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
    بعترف بس كل شي زاد عن حدو بينقص

    26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
    اكيييد لاء

    27_هل انت مدمن تفكير؟
    ههههه احيانا بالمستقبل28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
    نفسي

    29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
    نصر المظلومين

    30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
    لا لان لا معنى للكره بداخلي

    31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
    ما بقترح شي لانو المنتدى كامل مكمل

    32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
    اكيييد

    33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
    طريقه تفكيرة وكلامه34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
    ههههه بستعين بامي اولا واخيرا

    35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
    - أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام
    36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
    لا شيئ37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
    اسم ولد : محمد - اسم بنت : منوى

    38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين؟
    اساعد المحتاجين والفقراء واتبرع للأيتام

    39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
    انا مش من النوع الي بتملك اي شي الا ازا كان اصله ملكي انا

    40 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه؟؟؟؟
    صراحه من اجمل ما قرأت عيناي
    شكرا لكي عزيزتي ميساء
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في الجمعة أكتوبر 01, 2010 9:05 am

    1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
    ليس دائما ففي بعض الاوقات أنهى عن شي و آتي بمثله هههه

    2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
    لكل من اخطأت بحقه انا اعتذر

    3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
    ما رح اقول اكتر من ( مصدومة بجد و مش بنطق و لا عارفة ارد)

    4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    الحمد لله رب العالمين

    5_ اذا اردت ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟
    على قلبي اللي مات

    6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
    يداي

    7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
    اكيد سأختار الشخص الحق من بينهم

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
    الملتقى لا يحتاج شهاداتنا

    9_ من يسكن قلبك؟
    الأقصى الحزين

    10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
    لا أؤمن بالحظ

    11_ هل تدخل الشات ؟
    ما في منها فايدة
    كلها لخمة راس


    12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    يمكن

    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
    كل انسان صدق في شعوره نحوي

    14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك* فماذا
    تقصد بها ؟
    ان لا شيء يمكن ارجاعه
    فما مضى ليس من الصواب البكاء عليه


    15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
    افضل انسان بالكون
    الوالد الصديق


    16_ متى اخر مره بكيت؟
    حين افكر بحالي

    17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
    هي ليست دولة
    لكن اتوق لرؤيتها كلما سمعت اسمها
    يبنا قضاء الرملة


    18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
    في 5/11/2010
    اتمم ال17 سنة


    19_هل انت راضي عن نفسك ؟
    لا

    20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
    اقر و اعترف .....
    انا لسة مش عارفني
    انا لسة مش لاقيني


    21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت* ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
    ميس شلش

    22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
    المثل بيقول : يا آخدة عشيقك يا نشفان ريقك

    23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
    الشهادة الجامعية
    فلا احد يعلم ماذا يخبئ لي القدر


    24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
    ممكن

    25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
    طبعا

    26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
    نعم
    و انا اعتذر
    لكن كل ما قصدته
    هو البناء لا الهدم


    27_هل انت مدمن تفكير؟
    اصلا اللي رح يدمرني هو التفكير

    28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
    بفكر بحالي كتير

    29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
    قتل الظلّام أمام مرأى و مسمع الجميع

    30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
    اكتر من المتوقع

    31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
    ما عندي اقتراحات

    32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
    في بعض الاحيان

    33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
    لباقته في الحديث

    34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
    استسلم للواقع و اتنحّى جانبا

    35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
    و من يهاب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

    36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
    اللعب بأظافري

    37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
    ولد ( نضال )
    بنت ( عروبة )
    38
    _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين؟
    ببني بيت

    39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
    لا مش هيك
    بس بحب يكون عندي كل شي بتمناه
    لكن مش دايما بيصير اللي بدي اياه


    ************
    و شكرا لكم رفاق على هذه الردود
    و التفاعل الرائع الذي ابديتموه
    اتمنى منكم المزيد


    avatar
    عزت عزيز مسودة

    جُـــنـدي نـظامــي
     جُـــنـدي نـظامــي


    ذكر
    عدد الرسائل : 285
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : كاتب مغضوب علية ... يعشق أرضة وحزبة
    المزاج : حسب الرؤية السياسية
    الدولة :
    نقاط : 3227
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 22/09/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف عزت عزيز مسودة في الجمعة أكتوبر 01, 2010 11:49 pm

    موضوع جميل وراح أعمل جهدي أجاوب بصدق .. هههههه

    1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
    أنا كاتب ويحق للكاتب ما لايحق لغيره ...

    2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
    أود تقديم إعتذاري للجبهة لأني تأخرت في الالتحاق بصفوفها

    3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
    ما بعرف ما جربت لاني بالعادة ممكن أنا اللي لازم أقول هيك

    4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    بس تجربوا السجن والسجان بتعرفوا الرد

    5_ اذا اردت ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟
    على زمن الخيانات الذي نعيشه

    6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
    الشهيد أبو علي مصطفى

    7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
    حبيبي طبعاً

    8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
    يحتاج الى الكثير من التعديل

    9_ من يسكن قلبك؟
    أنا بأجرة مفروش بخاف حدا يسكنه ما يرضى يطلع

    10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
    يووووووووووووووووووووووووووووووووه

    11_ هل تدخل الشات ؟
    ما عندي وقت

    12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    دائما

    13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
    الرفيق جورج حبش

    14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك* فماذا
    تقصد بها ؟
    كل شي

    15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
    قلمي

    16_ متى اخر مره بكيت؟
    كل يوم ببكي

    17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
    القدس - الخليل

    18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
    من عمر النكبة

    19_هل انت راضي عن نفسك ؟
    ربما

    20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
    بأني كاتب فاشل

    21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت* ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
    بصراحة .... كاس ويسكي

    22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
    التقليدي ... اريح للراس

    23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
    شهادتي

    24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
    ما جربت بس يمكن

    25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
    طبعا

    26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
    اود أن أتقدم دون أن أدوس على أحد وأن أعلو دون أن أعلو على أحد ولكن !!!!....

    27_هل انت مدمن تفكير؟
    إسالو الصيدلاني اللي جنب البيت بيقولكم

    28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
    أمي

    29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
    إبادة شعبي
    30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
    أكيد

    31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
    الصدق الدائم

    32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
    بعض الاحيان

    33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
    عيونه

    34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
    بودي الساعة للمصلح عشان يصلحها وتصير بالوقت اللي بشوفه مناسب

    35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
    اذا انت أكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت اللئيم تمردا

    36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
    الكتابة

    37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
    لا تعليق

    38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين؟
    كل شي ممكن يخطر ببالكم .... كل شي

    39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
    لا طبعا

    40 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه؟؟؟؟
    لو أن الموضوع لم يعجبني كان ما رديت عليه
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:35 pm

    21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت* ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
    بصراحة .... كاس ويسكي


    هههههههههههههههه
    هلأ بطلبلك من الادارة
    فوتكا
    ههههههههههههه
    avatar
    عزت عزيز مسودة

    جُـــنـدي نـظامــي
     جُـــنـدي نـظامــي


    ذكر
    عدد الرسائل : 285
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : كاتب مغضوب علية ... يعشق أرضة وحزبة
    المزاج : حسب الرؤية السياسية
    الدولة :
    نقاط : 3227
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 22/09/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف عزت عزيز مسودة في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:38 am

    لا ما بدي فودكا ... مش جاي عبالي هلأ يمكن بالشتا بقبل هالعرض المغري .. حاليا الويسكي بيمشي الحال
    avatar
    لميس فلسطين

    ملازم  ملازم


    انثى
    عدد الرسائل : 1930
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : بيقولوا طالبة تويهي بس للعلم توجيهي هو اللي طالبني
    المزاج : الله يكون بعوني
    الدولة :
    نقاط : 5154
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: شباب و صبايا فوتوا صارحونا

    مُساهمة من طرف لميس فلسطين في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 6:13 am

    ممتاز
    كلها اذواق
    ههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 11:42 pm