ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    من هم ضحايا المجرم اليهودي المتطرف الذي اعتقل لقتله فلسطينيين ؟

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5170
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    من هم ضحايا المجرم اليهودي المتطرف الذي اعتقل لقتله فلسطينيين ؟

    مُساهمة من طرف rita في الجمعة يوليو 16, 2010 8:53 am

    قبل اكثر من 11 عاما تعرض عدد من المواطنين الفلسطينين بمدينة القدس المحتلة وبعض المدن الاسرائيلية لعمليات طعن اودت بحياة ثلاثة منهم واصابة ستة اخرين بجراح وبقيت الجرائم مقيدة ضد مجهول حتى يوم امس " الاربعاء" حين اعلنت اسرائيل اعتقال ارهابي يهودي متطرف ينتمي لحركة " كهانا حي " المتطرفة والمحظورة حتى وفقا للقانون الاسرائيلي .

    وتنسب الشرطة الاسرائيلية للمجرم حاييم فرلمان البالغ من العمر 31 عاما سلسة طويلة من الجرائم الموجهة ضد المواطنين الفلسطينيين ارتكبها ما بين عامي 1998-1999 انتقاما لمقتل مستوطن يهودي فرنسي الاصل على يد مجموعه فلسطينية هاجمته بالقرب من مستوطنة " ريخس شعفاط " المعروفة حاليا باسم " رمات شلومو " وفقا لما ذكرته صحيفة يديعودت احرونوت الناطقة بالعبرية .

    واضافت الصحيفة ان المجرم المذكور وبعد سنتين فقط من ارتكابه اخر جريمة قرر العمل لصالح جهاز الشاباك كمرشد رغم تصنيفه امنيا كاحد غلاة المتطرفيين اليهود .

    وفي استعراض لجرائم الارهابي اليهودي استذكرت يديعوت احرونوت اسماء الضحايا الذين سقطوا فيما عرف بعملية " الطاعن المتسلسل " حيث كان الفتى الفلسطيني حمزة عبيدي اول ضحايا الارهابي المذكور حين طعنه واصابه بجراح خطيرة في حي " مئة شعاريم " حيث كان يعمل في بقالة وتعرض للطعن اثناء قيامه بارسال طلبية لاحد الزبائن في الحي وكانت هذه الجريمة منتصف عام 1998 وبعدها بشهر تقريبا تعرض شابين فلسطينيين للطعن بفارق يوميين فقط بين طعن الاول والثاني .

    وبعد ذلك انطلق المجرم بعمليات الطعن التي استهدفت مواطنين فلسطينيين من سكان مدينة القدس المحتلة حيث قتل المواطن الفلسطيني اسامة النتشة من حي ابو طير يوم 2/12/98 وفي يوم 13/5/98 قتل المجرم المذكور المواطن خيري علقم ليتبعه بجريمة قتل اخرى وقع ضحيتها المواطن خليل ابراهيم الذي تعرض للطعن يوم 26/10/98 .

    وتعرضت مجموعه اخرى من المواطنين للطعن على يد المجرم المذكور حيث اصيب المواطن حمزة عبدي بجراح جراء تعرضه للطعن يوم 17/2/98 كذلك اصيب المواطن نصار بشارات بجراح يوم 10/3/98 وبعد يومين فقط اصيب المواطن حسان كعابنه وكذلك المواطن وائل سيرري الذي تعرض للطعن يوم 29/4/98 لايشهد يوم 12/1/99 اخر جرائم الارهابي حيث طعن المواطن الفلسطيني فايز زيتاوي واصيب بحراح .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:14 pm