ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    استقرار وضع أبو عرفة بعد إصابته بتدهور مفاجئ

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 4966
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    استقرار وضع أبو عرفة بعد إصابته بتدهور مفاجئ

    مُساهمة من طرف rita في الأحد يوليو 11, 2010 4:39 pm

    قال يعقوب أبو عصب من اللجنة الوطنية لمقاومة الإبعاد في القدس إن الوضع الصحي للمهندس خالد أبو عرفة وزير القدس الأسبق– والمُهدّد بالإبعاد عن القدس، استقر.

    وأبو عرفة يعتصم ونائبين من القدس هما: أحمد عطون، ومحمد طوطح، بدأت حالته الصحية تستقر، وهو يتلقى الآن السوائل في الوريد بعد تدهور مُفاجئ طرأ على صحته نتيجة اضطرابات في المعدة والأمعاء، ويخضع الآن لمراقبة طبية.

    وأضاف أبو عصب لـ'وفا': أصيب المهندس أبو عرفة بفايروس جرثومي، ويرقد داخل مقر الصليب الأحمر للراحة.

    ولفت إلى أن تدهور صحة أبو عرفة في البداية استدعت طبيبا ليقف على حالته، مشيراً إلى أنّ ما أصاب المهندس أبو عرفة هو نفس الأعراض التي كانت أصابت النائب محمد طوطح قبل أيام ولا يزال حتى الآن يتعافى منها داخل مقر الصليب الأحمر.

    وكان تدهور مُفاجئ طرأ على صحة المهندس أبو عرفة حالت دون مشاركته بمؤتمر صحفي انتهى قبل قليل لوفد من اللوردات البريطاني بخيمة الاعتصام بمقر الصليب الأحمر في القدس.

    من جانبٍ آخر، انتهى ظهر اليوم، المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه عدد من أعضاء وفد اللوردات حول زيارتهم للأرض الفلسطينية ولمدينة القدس المحتلة، وأكدوا تضامنهم الكامل مع نواب القدس المهددين بالإبعاد عن مدينتهم.

    وجاء في المؤتمر الصحفي على لسان أعضاء الوفد البريطاني، أنه 'لا توجد حتى الآن أي دولة في العالم تعترف بضم القدس للدولة العبرية، وبالتالي فقرارات سلطات الاحتلال بحق النواب وبحق القدس باطلة وغير قانونية'.

    واستهجن المتحدثون إبعاد نواب القدس عن عائلاتهم، وقالوا إن القضية لها أبعاد إنسانية محضة، وإنه من غير المنطقي اتخاذ مثل هكذا قرارات ضد نواب انتخبهم شعبهم لتمثيلهم بمجلسه التشريعي.

    من جانبه، شكر النائب طوطح باسم النواب المهددين بالإبعاد موقف الوفد البريطاني، مشددا على تمسكهم بخطواتهم الاحتجاجية وعدم مغادرتهم مدينتهم القدس، وطالب بإلغاء قرارات الإبعاد وإعادة هوياتهم وأوراقهم الثبوتية والإفراج عن النائب محمد ابو طير الذي اعتقلته سلطات الاحتلال قبل أكثر من عشرة أيام تمهيدا لإبعاده عن مدينته.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    اعذريني فلسطين لأني لن أراك حين تبتسمي وحين تبكي لست سنوات...لكن انا اعدك بالعودة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 27, 2017 10:24 pm