ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    مواطن يسأل:كم يحتاج سائق أجرة لجمع ربع مليون دولار ثمن زراعة كبد لابنه

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13260
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    مواطن يسأل:كم يحتاج سائق أجرة لجمع ربع مليون دولار ثمن زراعة كبد لابنه

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة يونيو 25, 2010 2:43 am

    سيادة الرئيس محمود عباس لا اطلب منك مساعدة شخصية ولكني اناشد تدخلك لانقاذ حياة ابني محمد من مصير مجهول ومستقبل محفوف بالمخاطر والالام فانا غير قادر على توفير الحد الادنى من تكاليف علاجه... سيدي الرئيس لقد عانينا وصبرنا كثيرا على ما ابتلينا وتجرعنا مرارة الم والمشهد اليومي لابننا وهو يعاني من تلك الحالة المرضية".

    هذه واحدة من الكتب التي ارسلها سامر السوافيري الى الرئيس محمود عباس قبل خمسة أشهر من هذا اليوم دافعا مبلغ 2000 شيكل ليضمن وصوله الى الرئيس الا انها لم تصل علما بان الكتاب لا يتضمن مساعدة شخصية بتاتا وانما مساعدته في علاج ابنه ذي الـ7سنوات الذي يعاني من نزيف داخلي في دوالي المريء نتيجة فشل عمل الكبد والطحال.

    واوضح السوافير الذي توجه الى مكتب "معا" ان ابنه يحتاج الى حقنه بوحدتي دم اسبوعيا أو أكثر التي قد لا تتوفر احيانا في بنك الدم ما يضطره الى أن يتبرع هو او يبحث عن متبرعين ممن تتطابق عليهم فئة دم ابنه محمد كما انه يتعرض ايضا لتشنجات عصبية مرتين او ثلاث مرات يوميا نتيجة زيادة الكهرباء في جسمه و فقد قدرته على الحركة لانه يعاني من مشاكل في اعصاب اليد والرجل اليسرى.

    وبين أنه بناءا على تقارير المستشفى الاسرائيلي فإن ابنه محمد يحتاج الى زراعة كبد بمبلغ ربع مليون دولار"250 الف دولار" متسائلا:كم يحتاج سائق تاكسي مثلي من الوقت لجمع هذا المبلغ؟مستدركا:ربما يموت ابني وانا مازلت اجمع ثمن العملية".

    و يعاني محمد من انتفاخ في بطنه لان الكبد يفرز كميات هائلة من الماء بصورة دائمة ما يضطرالاطباء لسحب حوالي 7 لتر ماء من بطنه كل عشرة ايام.
    وناشد السوافيري مجددا عبر وكالة معا الاخبارية الرئيس محمود عباس بالتدخل لاجراء تحويلة مستعجلة لنجله محمد للمعالجة في احدى الدول المجاورة او اي مكان يراه مناسبا لانقاذ الطفل بأسرع وقت ممكن قبل فوات الاوان


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 25, 2017 11:37 am