ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    وفد من اتحاد المعلمين اليونانين يصل غزة الجمعة

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13227
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    وفد من اتحاد المعلمين اليونانين يصل غزة الجمعة

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة يونيو 11, 2010 12:57 am

    اكد د. احمد حماد مسؤول الاعلام في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الخميس، ان وفدا من اتحاد المعلمين اليونانين سيصل غزة غدا الجمعة من معبر رفح الحدودى.

    ويتكون وفد اتحاد المعلمين اليونانين الذي ترأسه السيدة انجاليكى فولتئ من احد عشر شخصا من الاحزاب اليسارية وتجمعات سياسية اخرى.

    وقال د. حماد أن زيارة الوفد الضيف الى قطاع غزة تأتي للتضامن وكسر الحصار عن الشعب الفلسطينى.

    وكان قرار الزيارة التضامنية الى غزة اتخذ خلال الجلسة الإفتتاحية لأعمال الدورة غير العادية لاتحاد المعلمين اليونانين التي عقدت بمقره فى العاصمة اليونانية اثينا لبحث سبل تعزيز صمود الشعب الفلسطينى وفك الحصار عنه .

    واكد د.حماد ان الوفد يحمل رسالة تضامن واضحة مع الشعب الفلسطيني المحاصر, مضيفا اننا نشعر بالاعتزاز والتقدير لكل الوفود الدولية القادمة للتضامن مع ابناء شعبنا الفلسطينى.

    وتعد زيارة الوفد اليوناني الأكبر من نوعه على مستوى اليونان الذي سيزور غزة ويعاين المعاناة بوضوح ليكون شاهدا على حجم الدمار الذي حل بالشعب الفلسطيني والبنية التحتية في غزة جراء العدوان الإسرائيلي والحصار المفروض منذ اربع سنوات.

    واعتبر حماد وجود هذا العدد من الشخصيات النقابية والزيارات المتكررة لوفود المتضامنين الدولين الذين يستعدون للسفر إلى غزة بمثابة اعلان تضامن من مختلف شعوب العالم مع شعبنا وقضيته العادلة ولليشاهدوا عن كثب المعاناة التي يكابدها أهل غزة في ظل الحصار, كما اعتبر أن هذه الزيارات التضامنية تثل شاهدا حقيقيا على حجم التحول في المجتمعات الأوروبية، منوها إلى أن الشعوب بدأت تعي حقيقة ما يجري.

    ومن المقرر أن يقوم الوفد بالالتقاء بممثلى القوى الوطنية والاسلامية اثناء الزيارة وزيارة عدد من المؤسسات المختلفة خاصة التعليمية.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 2:36 pm