ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    أوفير جندلمان لـ معا:الشيخ صلاح بصحة جيدة وقد يكون أصيب بشكل طفيف

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13435
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    أوفير جندلمان لـ معا:الشيخ صلاح بصحة جيدة وقد يكون أصيب بشكل طفيف

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين مايو 31, 2010 7:17 pm

    أكد أوفير جندلمان المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية أن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني لم يصب بشكل خطير، مشيرا إلى أن التقارير بشأن إصابته ليست كلها صحيحة.

    وأضاف ردا على سؤال لمراسل معا في القدس:" الشيخ رائد أصيب بشكل طفيف وهو ما زال على متن السفينة التي كان عليها، ولم تجر له أي عملية جراحية خطيرة، وأن جميع هذه الأنباء مجرد إشاعات".

    محاكمة الشيخ رائد:

    وردا على سؤال آخر لمراسلنا لم يستبعد جندلمان محاكمة الشيخ رائد صلاح . وقال:" مثل هذا القرار يتخذه المستشار القانوني للحكومة حيث توجد قوانين متعلقة بالتحريض وبدعم منظمات" إرهابية" خارجة عن القانون الإسرائيلي ، وهذا سيكون من اختصاص المستشار القانوني.

    وادعى المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية أن ثلاثة من الجنود الإسرائيليين الجرحى أصيبوا بالعيارات النارية من مسدسات كان يحملها بعض المشاركين في أسطول الحرية، حيث عثر على جثتين من المهاجمين على مسدسات، وكانت مخازنها فارغة، أي أنهم أطلقوا كل الرصاص الذي كان في تلك المخازن أطلق باتجاه الجنود الإسرائيليين.على حد قوله .

    وجدد جندلمان تأكيده بأن حكومته ستتعامل مع أي حملة لكسر الحصار عن قطاع غزة بمثل ما تعاملت به مع أسطول الحرية. وقال لمراسلنا إن:" أي دولة في العالم لن تقبل مثل هذا الاستفزاز الصارخ لسيادتها في هذه المنطقة فنحن تعاملنا مع هؤلاء "المستفزين" وفقا للقانون الدولي ووفقا للقانون الإسرائيلي.

    وقلل جندلمان من أهمية ردود الفعل الدولية على القرصنة الإسرائيلية ، وقال :" نحن نعلم أن هناك نشاطات دبلوماسية مكثفة في أنحاء العالم وانه تم استدعاء سفراء إسرائيل في عدد من دول العالم ...نحن على علاقة واتصال مستمر مع الممثليات الأجنبية في إسرائيل حيث يوجد أكثر من 40 جنسية على هذه السفن، ونحن واثقون بمعالجة الأزمة


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 2:01 am