ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    كريم سلامه يغني للتسامح ومكارم الأخلاق في حفله فنيه ساهرة بنابلس

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13440
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    كريم سلامه يغني للتسامح ومكارم الأخلاق في حفله فنيه ساهرة بنابلس

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأحد مايو 23, 2010 2:22 pm

    أحيا الفنان الأمريكي من أصول عربية مصرية كريم سلامة (32 عاما) حفلا فنيا ساهرا في حرم جامعه النجاح الوطنية بمدينه نابلس أستطاع من خلاله ان يحقق تناغما مميزا بين الأشعار العربية في أخر محطات جولته العربية التي شملت المغرب البحرين الكويت مصر سوريا الأردن واخيرا بفلسطين.

    وقال كريم سلامة أن الشعر العربي والأسلامي للأمام الشافعي وغيرهم من الأئمة كانت أنطلاقته في الغناء والتلحين منذ طفولته في الخامسة عشر من عمره.

    وأضاف أن الأخلاق الأسلامية وقيم التعاون والتسامح الديني ومكارم الأخلاق هي الرسالة الأهم التي يحملها في غناءه. مؤكدا أن أصوله الشرقية ونشأته في أميركا ساعدته للوصول إلى صيغة موسيقية وغنائية تكون مقبولة بالنسبة للطرفين وهذا ما يسعى لتكريسه من خلال ما يقدمه الان.

    وغنى كريم مجموعة من أغانيه مثل مايك مي كريزي.. جينيرس بيس.. مدينة الأنوار وغيرها كما أهدى كريم أغنية خاصة لجمهوره بعنوان “أنت أنا” عبر من خلال كلماتها عن أهمية التلاقي بين الشرق والغرب وضرورة التعرف على بعضهم البعض بطريقة تجعلهم قادرين على التواصل بسهولة فيما بينهم.

    يذكر ان جولته الفنية والتي تأتي بالتنسيق والتعاون مع القنصلية الأمريكية في القدس تاتي أطار تعزيز التبادل الثقافي بين العالمين العربي والغربي , والجمع بين أسلوب الغناء الأمريكي الكانتري بلغة وثقافة الشعر العربي والأسلامي , حيث أن الفنان سلامة حاصل على شهادة الهندسة الكيميائية من جامعة أوكلاهوما والقانون من جامعة ولاية أيوا.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 24, 2017 3:08 am