ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    المرأة الفلسطينية تنظم افطارا لدعم مبادرة الملكة رانية العبدالله

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13324
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    المرأة الفلسطينية تنظم افطارا لدعم مبادرة الملكة رانية العبدالله

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في السبت مايو 15, 2010 9:25 pm

    نظمت شبكة المراة الفلسطينية لدعم مبادرة الملكة رانية العبد الله بعنوان "مدرستي فلسطين"، حفل افطار جماعي تحت رعاية مطعم بيستو في مدينة رام الله ، حيث يرصد ربع هذا الافطار لدعم هذه المبادرة الانسانية والتربوية الرامية من اجل تحسين البيئة التعليمية في المدارس الفلسطينية بشكل عام والمدارس في القدس المحتلة بشكل خاص.

    وحسب القائمون على تنفيذ هذه الفعالية ، ان اطلاق هذه المبادرة مدرستي فلسطين لدعم مدارس القدس التابعة للاوقاف في القدس المحتلة، ياتي كجزء من المبادرة التي اطلقتها الملكة رانية العبد الله قبل قرابة الشهر، مؤكدين ان الشبكة تهدف الى تنفيذ سلسلة من الانشطة والفعاليات ضمن هذه المبادرة والعمل من اجل تجنيد الدعم المالي المجتمعي ومشاركة القطاع الخاص لدعم هذه المبادرة بما يساهم في تحسين البيئة التعليمة في المدارس الفلسطينية.

    وقالت عضوة شبكة المراة الفلسطينية لدعم هذه المبادرة، مها نينو " ان اقامة الافطار الجماعي تمت برعاية مطعم بيستو حيث يرصد ريع هذا النشاط لدعم مشروع مدرستي "، موضحة ان هذا الافطار الجماعي كان مفتوحا امام السيدات الفلسطينيات المعنيات بدعم هذه المبادرة .

    واشارت الى تأسيس هذه الشبكة ياتي انسجاما مع تأسيس شبكات للمراة على مستوى الدول العربية حيث تم انشاء العديد منها في عدد من الدول العربية لدعم مبادرة الملكة رانيا العبد الله التي اعلنت عن اطلاق مبادرة مدرستي فلسطين.

    واوضحت نينو ان النيه تتجه لاقامة حفل عشاء يكون في القدس المحتلة في بدايات الشهر المقبل حيث يخصص ريع هذا النشاط لدعم المبادرة ، مؤكدا ان الشبكة تعتزم تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات خلال الفترة القليلة المقبلة داعية كافة المؤسسات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لدعم هذه المبادرة وبذل المزيد من الجهود من اجل تسحين البيئة التعليمية داخل مدارسنا.

    وشارك العشرات من النساء الفلسطينيات في هذه الفعالية بحضور ممثلات رسميات عن مكتب الملكة رانية العبد الله للاطلاع عن كثب لمجريات الامور ودعم تنفيذ هذه الفعاليات والانشطة الاجتماعية التي تكرس حالة التفاعل المجتمعي لدعم هذه المبادرة الانسانية وانجاحها.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 30, 2017 10:43 pm