ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    في يومه الأول- 20 ألف زائر لفعاليات اسبوع قلقيلية الخضراء

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13471
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    في يومه الأول- 20 ألف زائر لفعاليات اسبوع قلقيلية الخضراء

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الخميس مايو 13, 2010 3:31 pm

    تواصلت فعاليات مهرجان قلقيلية الخضراء في يومه الثاني، بزخم كبير، وبحضور رسمي وشعبي من محافظين وأعضاء لجنة مركزية لحركة فتح ومجلس تشريعي، وقادة أجهزة أمنية، وممثلي مؤسسات دولية، حيث قدرت اللجنة المنظمة للمهرجان عدد الزوار بـ 20 ألف زائر من كافة المحافظات الفلسطينية، والداخل الفلسطيني.

    وبدأ اليوم الثاني حافلاً بالنشاطات، والفعاليات، حيث شمل البرنامج المسائي لليوم الثاني فعاليات لإحياء الذكرى الثانية والستين للنكبة، نظمته اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين.

    وقد بدأت الأمسية بكلمة للجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة قلقيلية ألقاها معتصم قشوع منسق اللجنة، استعرض فيها مقدمات النكبة وأثارها على شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على إصرار شعبنا بحقه في العودة، وأشار إلى أن حق العودة حق مقدس لا يمكن التنازل عنه، ولا يسقط بالتقادم، كما تخلل البرنامج فقرات فنية تراثية أكد المشاركون فيها على التمسك بحق العودة .

    من جهته حيا محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الجهود الجبارة التي بذلت من أجل افتتاح هذا المهرجان، وأبدى إعجابه بفعاليات المهرجان، وقال إن من يرى المهرجان بكافة أقسامه يصاب بالذهول لأكثر من عامل، حيث أن هذا المعرض هو ترويج لصناعاتنا ومنتجاتنا والأمر الأهم هو أن تخلق أجواء ايجابية مريحة في ظل القسوة التي يعيشها المواطن هذا بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والتراثية والفنية التي تخرج المواطن من حالة الضغط التي يعيشها.

    وأضاف العالول " إن تعدد الصور الجمالية الرائعة لإبداعات أبناء قلقيلية وإظهارها بصورة فعلية وقدرتها على الإنتاج جعلها تظهر بهذه الحلة الجمالية التي فاقت كل التوقعات، وما زاد غبطتي أن أرى اليوم عائلات وأطفال فرحين تغمرهم السعادة ما يعكس علينا البهجة، التي تترك الكثير من الانطباعات في نفوسهم وأشار إلى أن هذه الفعالية يجب أن تنتقل عدواها إلى باقي المحافظات وأنني اهنىء قلقيلية ومحافظها وفعاليتها ومؤسساتها واللجنة التحضيرية للمهرجان وأصحاب المشاتل في المحافظة على هذا الإنجاز والذي يدلل على صلابة إرادة أهل قلقيلية داعيا كافة المواطنين للحج في هذه الفترة الى قلقيلية للإطلاع على هذا الإنجاز العظيم.

    وأبدت هنادي أبو طاقة منسقة اليونيسبف إعجابها بالمهرجان وتنظيمه واشتماله على العديد من المنتوجات الزراعية التي تشتهر بها قلقيلية مشيرة إلى ضرورة استمرار تنظيم مثل هكذا مهرجانات لتأخذ قلقيلية المحاصرة دورها وموقعها بين باقي المحافظات الفلسطينية.

    يذكر ان اليوم الثاني للمهرجان بدأ بزخم فاق كل التوقعات وسيستمر لخمسة أيام أخرى قادمة تحمل في طياتها العديد من الفقرات والمفاجآت .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 3:48 pm