ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    اصابة سيدة ورضيعتها بعد ان فقدت السيطرة على مركبتها نتيجة اطلاق نار

    شاطر

    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 28
    نقاط : 3594
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    اصابة سيدة ورضيعتها بعد ان فقدت السيطرة على مركبتها نتيجة اطلاق نار

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الإثنين مايو 10, 2010 2:44 pm

    أصيبت مساء امس، المواطنة سناء شاكر سلامة النمر ( 28 عاما ) بجروح ورضوض وكدمات، بعد ان انقلبت المركبة التي كانت تقودها في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واصيب في الحادث رضيعتها تاليا ( 3 شهور ) .

    واوضح محمد عياد عوض، الناطق الاعلامي باسم مشروع التضامن الفلسطيني، بأن السيدة النمر كانت تقود مركبتها في منطقة الظهر ببلدة بيت أمر، والتي كانت تشهد مواجهات مع جنود الاحتلال الاسرائيلي، ما أدى الى اصابتها بالهلع وعدم سيطرتها على المركبة لتنقلب على جانب الطريق، وتم اخلائها من مكان الحادث بسيارة اسعاف تابعة للهلال الفلسطيني، ومن ثم نقلها بواسطة سيارة اسعاف اسرائيلية لمستشفى هداسا عين كارم في القدس لتلقي العلاج، كونها تحمل الهوية الاسرائيلية ومن سكان منطقة شعفاط بالقدس.

    وأضاف عوض:" يتعمد جنود الاحتلال ومنذ عدة أيام اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه منازل المواطنين القريبة من مستوطنة " كرمي تسور " ما أدى لاستشهاد الرضيع حمزة ابو ماريا سنة ونصف في البلدة".

    واضاف عوض ان جنود الاحتلال قاموا باغلاق الطريق أمام حركة المواطنين واحتجزوا 4 مواطنين من كبار السن، كما قاموا بالاعتداء بالضرب المبرح على محمد ابراهيم خليل مقبل ( 40 عاما ) وهو صاحب مخبز. وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

    وما زالت المنطقة تشهد توتراً ملحوظاً، ويخشى عوض ومعه مزارعي البلدة من استمرار جنود الاحتلال باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه منازلهم ووقع ضحايا آخرين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 20, 2017 3:36 am