ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    ادارة مؤتمر الاستثمار تنظم جولة ميدانية للاطلاع على ترتيبات المؤتمر

    شاطر
    avatar
    عابرون

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 303
    العمر : 31
    رقم العضوية : 205
    نقاط : 3465
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    ادارة مؤتمر الاستثمار تنظم جولة ميدانية للاطلاع على ترتيبات المؤتمر

    مُساهمة من طرف عابرون في السبت مايو 08, 2010 8:21 pm

    نظمت ادارة مؤتمر فلسطين للاستثمار اليوم السبت، جولة في قاعات ومرافق قصر المؤتمرات ببلدة الخضر بمحافظة بيت لحم بحضور المدير التنفيذي للمؤتمر ورئيس هيئة تشجيع الاستثمار جعفر هديب والوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم ورئيس لجنة المؤتمر المحلية واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ومدير شرطة بيت لحم المقدم علاء التميمي ومدراء الشركات والهيئات المسؤولة عن الاعداد للمؤتمر وتلبية الخدمات المختلفة بهدف الاطلاع على سير العمل ومتابعة كافة الملفات من اجل انجاحه.

    وتجول هديب وحمايل وعطالله في قاعات المؤتمر واقسامه حيث اطلعهم مدير مشروع قصر المؤتمرات على سير العمل والاعداد للمؤتمر من كافة النواحي الفنية واللوجستية للخروج بأفضل الصور والانطباعات عن فلسطين من خلال المؤتمر الاقتصادي الثاني.

    وقال هديب ان هدف هذه الزيارة هي متابعة سير العمل على ارض الواقع من اجل استقبال المؤتمر بأفضل استعداد مشددا على ان هذه الجولة تهدف ايضا الى متابعة الاعداد من قبل كافة الشركات التي تم ارساء العطاءات عليها وتواصلها على الارض من اجل انجاح هذا المؤتمر الاقتصادي المهم لفلسطين على كافة المستويات.

    وعقد هديب سلسلة لقاءات عمل مع ممثلي الشركات المزودة للخدمات سواء تلك المتعلقة بالاتصالات او تلك المتعلقة بالمواصلات او الخدمات الاعلامية وادارة القصر بهدف الاشراف على التجهيزات وانهاء العمل فيها من اجل اطلاق المؤتمر بوضهية مريحة داعيا كافة الجهات الى انهاء العمل في المشاريع التي لم ينتهي فيها العمل قبل عشرة ايام من الموعد المحدد لمؤتمر فلسطين للاستثمار.

    كما تجول هديب وحمايل واللواء عطاالله في كافة مرافق واقسام قصر المؤتمرات حيث تم اطلاعهم على موقع المعرض والجهود المبذولة لانجازه هذا بالاضافة الى قيامهم بجولة في محيط برك سليمان للاطلاع على الاوضاع فيها.

    اما المحافظ حمايل فقد ثمن جهود كافة الجهات التي تعمل على الاعداد للمؤتمر مشددا على اهمية مضاعفة الجهود في الفترة الزمنية القادمة من اجل انجاز العمل شاكرا كافة الطواقم العاملة في مختلف المجالات.

    وشدد المحافظ حمايل على المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق كافة المؤسسات التي تعد لهذا المؤتمر مشيرا الى ان نجاحه يعني نجاحا لكل فلسطين، مشيرا الى اهمية ومسؤولية المجتمع الفلسطيني بشكل عام من اجل انجاح المؤتمر سيما وان لبيت لحم واهلها التجارب الطويلة في استضافة احداث دولية واقتصادية عديدة وبالتالي فانه ووفق ما شاهده يتوقع نجاحا كبيرا في المؤتمر واخراجه بصورة تليق بصورة الشعب الفلسطيني.

    من جهته اكد اللواء حازم عطاالله جاهزية الشرطة الفلسطينية للحفاظ على امن المؤتمر مشددا على ان محافظة بيت لحم تتمتع بأهمية دينية وسياسية مشددا على ان قوات الشرطة وقوى الامن تجري استعدادها لمتابعة سير المؤتمر وتوفير افضل الاجواء له في كافة النواحي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 6:41 am