ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    نتنياهو يقول إن هناك نية لشرعنة النقاط الاستيطانية العشوائية

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13259
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    نتنياهو يقول إن هناك نية لشرعنة النقاط الاستيطانية العشوائية

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين أبريل 26, 2010 11:04 pm

    قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو إن هناك نية تتجه نحو شرعنة النقاط الاستيطانية العشوائية الواقعة على أراضي الدولة في الضفة الغربية .

    واشار إلى أن نقطة (غفعات هيوفيل) المحاذية لمستوطنة عيلي في الضفة الغربية قد تكون من ضمن هذه النقاط علماً بأن قضيتها مطروحة حالياً على المحكمة العليا.

    من جهة أخرى أكد خلال جلسة لكتلة حزب الليكود البرلمانية أن الادعاءات بان اسرائيل تنوي شن هجوم على سوريا ليس لها اي اساس من الصحة وانما هي محاولة من جانب ايران وحزب الله لصرف أنظار المجتمع الدولي عن الملف النووي الايراني.

    وفي موضوع اخر أكد نتنياهو أن الادعاءات بان اسرائيل تنوي شن هجوم على سوريا ليس لها اي اساس من الصحة، وانما هي محاولة من جانب ايران وحزب الله لصرف أنظار المجتمع الدولي عن الملف النووي الايراني.

    واشار الى ان طهران تواصل سعيها لامتلاك اسلحة نووية وان هناك توافقا دوليا على فرض عقوبات عليها، الا انه من المستبعد ان يتم ذلك خلال الشهر القادم .

    واعرب نتنياهو جلسة كتلة الليكود البرلمانية بعد ظهر اليوم الاثنين عن امله في ان يفرض حظر دولي على استيراد النفط من ايران او تصدير المشتقات النفطية اليها .

    وكان نتنياهو قد أعرب عن أمله في أن تكون الظروف قد أصبحت مواتية لاستئناف المفاوضات السلمية مع الفلسطينيين.

    وقال في مستهل جلسة كتلة الليكود البرلمانية إن إسرائيل معنية بمفاوضات السلام مؤكداً أن الحكومة ستكون قادرة على الإصرار على مصالح إسرائيل الحيوية.

    وأشار بهذا الصدد إلى أن إسرائيل تواجه تحديات أمنية معقدة وهامة إضافة إلى التحدي الكبير الكامن في ضمان استمرار النمو الاقتصادي.

    وأضاف يقول إنه سيطرح على الكنيست ميزانية عامة جديدة لمدة عامين وذلك في أعقاب النجاح الذي حققته الميزانية الأولى التي أعدت لمدة سنتين.

    وقال أيضاً إن كتلة الليكود ستعمل على إدخال تعديلات على قانون الإصلاحات وذلك من أجل مكافحة ظاهرة الفساد التي وصفها بمشكلة حقيقية تتطلب معالجة حقيقية. ووجه رئيس الوزراء الدعوة إلى أعضاء اللكيود بعدم الانجرار إلى صراعات داخلية وذلك في ضوء التحديات التي تواجهها حركة الليكود.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 24, 2017 7:09 pm