ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    مكروت تعيد ضخ المياه لمنطقة بردلة بعد "معالجة وصلات غير شرعية"

    شاطر

    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13221
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    مكروت تعيد ضخ المياه لمنطقة بردلة بعد "معالجة وصلات غير شرعية"

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين أبريل 12, 2010 10:14 am

    أكدت سلطة المياه الفلسطينية، عودة شركة مكروت الاسرائيلية لتزويد منطقة بردلة في الاغوار الشمالية بالمياه، بعد وقف الضخ بشكل مؤقت إلى حين معالجة بعض الوصلات غير الشرعية.

    واوضحت سلطة المياه في بيان تلقت "معا" نسخة عنه، أنها وبناء على وصول بعض الشكاوى من المواطنين بانقطاع المياه في المنطقة في ساعات الصباح توجهت للمتابعة مع الجهات المختصة وشركة مكروت الاسرائيلية التي يتم شراء المياه منها لهذه المنطقة حيث أفادت الشركة بان هناك بعض الوصلات (غير الشرعية) على خطوط المياه مما أدى إلى إيقاف الضخ بشكل مؤقت إلى حين معالجة الموضوع وتم بالفعل إعادة الضخ كالمعتاد بعد وقت قصير.

    وأشارت سلطة المياه إلى أنها تعمل من خلال دائرة مياه الضفة الغربية مع الجانب الإسرائيلي لعدم تكرار ما حدث، وان أي إجراءات فنية كصيانة وغيرها تستوجب إيقاف الضخ بشكل مؤقت يجب التنسيق المسبق مع دائرة مياه الضفة الغربية التي بدورها تبلغ المشتركين بذلك لضمان عدم حدوث أي مشاكل بالتزود والتوزيع بالمنطقة.

    وشكرت سلطة المياه كلا من محافظة وشرطة طوباس اللتين ساعدتا على حل وتسوية الموضوع مع الأشخاص الذين تسببوا بالمشكلة وكذلك قدمت الشكر لأهالي بردلة لتفهمهم وتعاونهم على حل المشكلة بالسرعة الممكنة.

    وأكدت سلطة المياه على استمرار العمل والتنسيق مع كافة الجهات لضمان تزويد الأغوار الشمالية بما تحتاجه من المياه والذي يعتبر من الحقوق التاريخية لأهالي هذه المنطقة بالإضافة إلى تقديم كافة الدعم والمساعدة للمزارعين على صمودهم في المنطقة.

    وطالبت كافة المزارعين ان يتوجهوا لدائرة مياه الضفة الغربية أو مديرية الزراعة بأي مشاكل وقضايا تتعلق بالمياه للعمل على حلها بالطرق الصحيحة وعدم خلق أي ذرائع أو حجج للجانب الإسرائيلي باتخاذ أي خطوات تؤثر على خدمة توزيع المياه في المنطقة.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 17, 2017 12:53 pm