ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الدفاع المدني يخمد النيران بمستودع لقطع المركبات ويخلي مواطنا من مركبة

    شاطر
    avatar
    عابرون

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 303
    العمر : 31
    رقم العضوية : 205
    نقاط : 3640
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    الدفاع المدني يخمد النيران بمستودع لقطع المركبات ويخلي مواطنا من مركبة

    مُساهمة من طرف عابرون في الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:20 pm

    تعاملت طواقم الدفاع المدني مع حريق داخل مستودع لقطع غيار المركبات المستعملة في بلدة بيتونيا، وكذلك أخلت مواطنا من مركبة بعد إصطدامها بجدار.

    وفي تقرير للإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية أفادت فيه أن طواقم الإطفاء بمديرية دفاع مدني رام الله أخمدت النيران التي نشبت بقطع غيار المركبات المستعملة وإطارات الكاوتشوك، داخل المستودع قرب مفرق الحتو بمدينة بيتونيا.

    وذكرت الطواقم انه عند وصولهم إلى موقع النيران وجدوها مشتعلة بالمستودع وبيت الدرج وسحابة دخان كثيفة غطت المكان نتيجة تركيبة المواد المشتعلة ؛ كما أفادت أن سبب إشتعال النيران عبث الأطفال في المكان.

    ودعت المديرية العامة للدفاع المدني الأخوة المواطنين ومالكين مثل هذه المشاغل والتي تحوي على بضائع ومواد سريعة الإشتعال إلى اخذ التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث بالمحافظة على الترتيب والتنظيم لهذه البضائع مع الحرص على التخلص من المواد والقطع الغير لازمة وتشكل فوضى وغيره.

    كما دعت المديرية الأخوة المواطنين إلى عدم التجمهر قرب مكان الحوادث حرصاً على سلامتهم وتسهيلاً لعمل الطواقم المختصة من إتمام مهامها فقد يشكل التجمهر عبئاً على سهولة حركة الطواقم ويعيقهم من السيطرة على الحادث مهما كان حجمه ومساحته داعية لسلامة المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على ثروات الوطن.

    وذكرت في التقرير أيضاً أن طواقم الإنقاذ بمديرية دفاع مدني سلفيت أخلت سائق مركبة من مركبته بعد إصطدامها بجدار وسط المدينة نتيجةًً للسرعة الزائدة.

    وأشار التقرير إلى أن مركبة من نوع شفرليت سياحية إصطدمت بالجدار والذي أدى إلى إصابة السائق برضوض وجروح "إصابة متوسطة" ، عمل الطاقم على إخلائه تحريره من المركبة وإزالة الزيوت والزجاج من أمام حركة المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 1:07 am